ميدو يكشف سر نجاح الأهلي وينتقد عبدالواحد السيد

ميدو يكشف سر نجاح الأهلي وينتقد عبدالواحد السيد

المصدر: القاهرة- من أحمد رامي

كشف مهاجم المنتخب المصري السابق، أحمد حسام ”ميدو“، رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك، عن سر نجاح النادي الأهلي وتفوقه على كافة منافسيه على مدار التاريخ.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي لديه منظومة كاملة متكاملة، كل فرد فيها يعرف دوره، وهذا هو سر نجاحه وتفوقه الفترة الماضية.

وأوضح مدرب الزمالك السابق، أنه رغم أن فارق المستوى بين الأهلي وبين جميع فرق الدوري ليس كبيرا،ً إلا أن يتميز بمنظومة إدارية لا توجد في أي نادي في مصر سواه.

وأضاف أنه كزملكاوي لايجد أي غضاضة أو ضيق في التعلم من الأهلي منافسه اللدود، وهذا هو ما تعلمه في أوروبا، مشيراً إلى أنه يتمنى نقل تجربة القلعة الحمراء في نادي الزمالك.

وأبدى أحمد حسام، استياءه مما تردد عن تسريب أخبار الفريق الأول لوسائل الإعلام، مؤكداً أن هذا التصرف ”خيانة“، معترفًا أن الزمالك أصبح كتاباً مفتوحاً وأخباره في متناول الجميع.

وأضاف إنه عندما كان مدرباً للفريق الأول، بذل مجهوداً كبيراً لوضع حد لهذا الأمر، لدرجة أنه اضطر لإقالة بعض الأشخاص من الجهاز المعاون.

وواصل أنه نجح في ذلك بدليل أنه أعلن تشكيل الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام سموحة للاعبين قبل المباراة بيومين، ومع ذلك لم يعرف الإعلام شيئاً عن ذلك.

وانتقد رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، عبدالواحد السيد حارس مرمى المقاصة، بعد أخطائه المتكررة مع فريقه في مباريات الدوري.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، إن عبدالواحد ”حسبها غلط“، مشيراً إلى أنه فضل اللعب في نادٍ آخر بعد الرحيل عن الزمالك وعدم الاعتزال، لرغبته في الابتعاد عن الضغوط والاستمتاع بالكرة.

وأضاف ”عبدالواحد لم يكن يعلم أنه سيكون مضغوطًا، لأنه سيحمل على عاتقه قيادة الفريق الأقل مستوى الذي انضم له لمركز متقدم في الدوري“.

وأوضح أن عبدالواحد يظهر في لقاءات المقاصة فاقداً للتركيز، كما أن كثرة الأخطاء تزيد الضغوط على أي لاعب، وإن كان دفاع المقاصة عليه دور كبير في اهتزاز شباك الفريق خلال اللقاءات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة