الجيش يسحق المقاصة بسداسية بعد هاتريك جديد لعرفة السيد – إرم نيوز‬‎

الجيش يسحق المقاصة بسداسية بعد هاتريك جديد لعرفة السيد

الجونة يحقق فوزه الأول في الموسم الجديد عندما تغلب 2-1 على النصر متذيل الترتيب بفضل هدف شريف أشرف في نهاية الشوط الأول وآخر لمحمود سيد بعد 4 دقائق من الشوط الثاني.

أحرز المهاجم عرفة السيد ثلاثية للمباراة الثانية على التوالي ليقود طلائع الجيش صاحب الأهداف الغزيرة لسحق مضيفه مصر للمقاصة 6-1 والتقدم للمركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

وسجل الجيش 21 هدفا في أول 7 مباريات له هذا الموسم بينهم 9 أهداف لعرفة السيد متصدر قائمة الهدافين الذي قادت ثلاثيته الأسبوع الماضي الجيش للفوز 4-2 على المصري البورسعيدي.

ورفع الجيش رصيده إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء حرس الحدود صاحب الصدارة الذي خاض مباراة أقل.

ومهد المخضرم عبد الواحد السيد حارس المقاصة طريق الانتصار الكبير للجيش حين ارتكب خطأ فادحا منح الفريق الزائر التقدم بعد 3 دقائق في الفيوم.

وحاول حارس الزمالك السابق مراوغة عرفة السيد أمام المرمى لكن مهاجم الجيش اقتنص منه الكرة واضعا فريقه في المقدمة مبكرا.

وحسم الجيش المباراة عمليا بثلاثة أهداف سريعة في غضون 3 دقائق في بداية الشوط الثاني.

واستغل الغاني كوامي ادجيمان بامبوي ”جيه جيه“ تمريرة أحمد شديد قناوي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وهز الشباك مجددا بعد دقيقتين.

وجعل سعيد مراد النتيجة 4-0 في الدقيقة 57 بطريقة رائعة ثم أضاف عرفة السيد هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 78.

وقلص المهاجم وائل فراج الفارق لفترة قصيرة للمقاصة في الدقيقة 84 قبل أن يختتم عرفة السيد النتيجة الكبيرة بهدف من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه قبل 3 دقائق على النهاية.

وكان بوسع المقاصة الانفراد بالصدارة إن انتصر على الجيش لكن هزيمته الأولى هذا الموسم تركته الآن في المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 7 مباريات.

وحقق الجونة فوزه الأول في الموسم الجديد عندما تغلب 2-1 على النصر متذيل الترتيب بفضل هدف شريف أشرف في نهاية الشوط الأول وآخر لمحمود سيد بعد 4 دقائق من الشوط الثاني.

ويحتل الجونة المركز 12 بين 20 فريقا برصيد 7 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com