مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يكشف عن وضع خطة مع محمود الخطيب لعودة الجماهير للمدرجات

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يكشف عن وضع خطة مع محمود الخطيب لعودة الجماهير للمدرجات

المصدر: حازم صالح ويوسف القاضي - إرم نيوز

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تقدُّمه بخطة إلى الجهات الرسمية في مصر، لعودة الجماهير إلى المدرجات بشكل نهائي، بالتعاون مع النادي الأهلي.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”عكفت على وضع خطة بمشاركة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لعودة الجماهير، وسيتم عرضها على المسؤولين غدًا الاثنين“.

وأضاف: ”سيتم عقد اجتماع في مكتب وزير الشباب والرياضة، بحضور مسؤولين من المخابرات العامة والأمن الوطني والرقابة الإدارية ورؤساء الأندية، لحسم مسألة عودة الجماهير للمدرجات“.

وتشهد مباريات الدوري المصري والكأس خلو المدرجات من الجماهير، عقب حادث وفاة عدد من جماهير الأهلي في ملعب النادي المصري، في الحادثة المعروفة إعلاميًا باسم ”مذبحة بورسعيد“.

إلى ذلك، قررت نيابة الأموال العامة في مصر، اليوم الأحد، حبس محمد الشهاوي، المدير المدير المالي السابق لنادي الزمالك، 4 أيام على ذمة التحقيقات ي قضية اتهامه بالاتجار في العملات أثناء عمله بنادي الزمالك وتغييرها خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

وجاء قرار النيابة بعد مثول الشهاوي أمامها بناء على استدعاء وجه إليه، حيث حضر لمقر النيابة دون القبض عليه أو اتخاذ أي إجراء لضبطه وإحضاره.

ووجهت النيابة للمدير السابق بالنادي الأبيض عدة اتهامات من بينها السعي لتحقيق مكاسب شخصية مادية دون الحق في ذلك، وقيامه بالاتجار في العملية عن طريق تغييرها خارج المؤسسات الرسمية المصرفية المعنية بهذا الأمر، وذلك أثناء عمله بالنادي.

وكان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون، حيث تم التحقيق فيها خلال الفترة الماضية وأسفرت عنحبس أمين خزينة النادي الزمالك وآخرين، وتشكيل لجنة قضائية لإدارة أموال النادي حتى انتهاء الأزمة بانتهاء عمل اللجنة.