جاريدو يوجه رسالة لعمرو جمال.. و4 وجوه جديدة بالتدريبات

جاريدو يوجه رسالة لعمرو جمال.. و4 وجوه جديدة بالتدريبات

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس وشريف عباس

حضر عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، مران الفريق الصباحي بـ“العكاز“، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الأسيوطي، الإثنين الماضي.

وعقد اللاعب جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، وعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي للاستقرار على المكان الذي سيجري به الجراحة.

ويفاضل مسؤولو القلعة الحمراء بين سفر اللاعب إلى البرتغال أو ألمانيا، تمهيدا لترتيب إجراءات استخراج التأشيرة.

ووجه المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي، رسالة إلى مهاجم الفريق عمرو جمال بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب جاريدو في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قال فيها ”مساندتي الكاملة وأمنياتي الطيبة لعمرو جمال“.

وأضاف ”عمرو جمال سيعمل بجهد وقوة حتى يعود إلى صفوف الفريق سريعا وأفضل وأقوى من قبل“.

وتابع المدرب الإسباني ”الإصابات هي أسوآ شيء في كرة القدم .. ولكن تشجع يا عمرو“.

من ناحية أخرى، عرض الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، على المهاجم، إجراء جراحة الرباط الصليبي في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأكد جاريدو للمهاجم، أن برشلونة أفضل كثيرا من ألمانيا، وبها مجموعة من أفضل الجراحين على مستوي العالم، بالإضافة إلى التقدم الطبي في أسبانيا بشكل عام.

إلى ذلك، قرر ”جاريدو“، تصعيد 4 ناشئين جدد في تدريبات الفريق؛ استعدادا للقاء دمنهور، السبت المقبل، ضمن الجولة السابعة للبطولة.

واللاعبون الأربعة هم: أحمد عبد الرسول، يوسف علاء، أحمد علاء، وحسام جلال، حيث يرغب جاريدو في التعرف على مستواهم أملاً في الاستعانة بهم عند نقص الصفوف، أو في رحلة الفريق لخوض مباراة ودية في الكويت أثناء فترة التوقف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com