الرابح الأكبر بعد إصابة عمرو جمال

الرابح الأكبر بعد إصابة عمرو جمال

المصدر: القاهرة - من إيهاب محروس

تظل لعنة الإصابات ”قضاء وقدر“ بالنسبة لأي لاعب، وتبقى أيضاً الغيرة والمنافسة الشريفة من أجل التواجد بشكل أساسي مع الفريق والتألق وخطف الأضواء سمة لكل لاعب في العالم.

جمهور الأهلي تلقى خبراً صادماً بعد إعلان إصابة الهداف عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لمدة 6 شهور كاملة، ووفقاً للمثل العربي القائل: ”مصائب قوم عند قوم فوائدُ“ فإن البعض سيستفيد من إصابة عمرو جمال غزال الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

إرم نيوز ترصد الفائزون من غياب عمرو جمال في الأهلي والمنتخب:

1- عماد متعب

بلا شك، يعتبر عماد متعب مهاجم الأهلي الرابح الأكبر بعد إصابة عمرو جمال.

متعب سيكون محل اهتمام الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، خاصة أنه يعتبر المهاجم الوحيد المقيد بالقائمة الإفريقية بخلاف جمال في ظل إصابة محمد ناجي ”جدو“ بقطع في الرباط الصليبي وتضاءل فرص لحاقه بنهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبور الإيفواري يومي 30 نوفمبر و6 ديسمبر المقبلين.

عودة متعب أساسياً ستكون بالإجبار بالنسبة لجاريدو في مباريات الدوري إلى جانب نهائي الكونفدرالية بل أن متعب قد يعود للمنتخب الوطني بعد غياب طويل إذا تألق في الأهلي خلال اللقاءات القادمة.

2- عمرو وردة

سيكون عمرو وردة مهاجم الأهلي الصاعد من الوجوه المستفيدة بغياب عمرو جمال في ظل حاجة الأهلي للاعتماد على رأسي حربة كما اتبع الإسباني جاريدو هذا الأسلوب في مبارياته الأخيرة.

وردة الذي يفكر بجدية في الرحيل خلال شهر يناير المقبل أصبحت أمامه فرصة ولو ضئيلة للاستمرار مع الفريق الأحمر بإثبات قدراته في الفترة القادمة إذا حصل على الفرصة.

3- أحمد حسن مكي

أحمد حسن مكي، مهاجم متألق لمع نجمه في السنوات الأخيرة بالدوري المصري إلا أن انتقاله للأهلي تعثر في أكثر من مناسبة.

مكي سيكون أحد المستفيدين أيضاً من إصابة عمرو جمال بعد تألقه مؤخراً بالدوري والتي ستفتح له الباب أمام الانضمام للمنتخب في مباراتي السنغال وتونس بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2015.

تألق مكي إذا استمر مع الحرس سيكون بلا شك مطلوباً في الأهلي خلال شهر يناير المقبل في ظل اقتناع مسئولي القلعة الحمراء بقدراته الفنية والبدنية.

4- عرفة السيد

قد يجد عرفة السيد مقعداً في منتخب مصر بعد تألقه مؤخراً في صفوف فريق طلائع الجيش وخاصة بعد غياب عمرو جمال.

عرفة مهاجم الزمالك السابق سجل في الدوري 6 أهداف وهو ما يجعله محط أنظار شوقي غريب المدير الفني للمنتخب في المرحلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com