فيديو .. صلاح ودروجبا يقودان تشيلسي للفوز في الكابيتال 1

الدولي المصري قدم مباراة جيدة بالكابيتال 1 وقاد البلوز للفوز في غياب الأساسيين.

المصدر: القاهرة ـ شريف عباس

صنع النجم المصري محمد صلاح هدفا ليقود فريقه تشيلسي للفوز على شورسبري تاون بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دور الـ16 لكأس الاتحاد الانجليزي ليتأهل البلوز لدور الثمانية للبطولة.

وشارك صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، حيث دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بتشكيلة ضمت مجموعة كبيرة من لاعبيه البدلاء وأبرزهم صلاح وفضل إراحة لاعبي الفريق الأساسيين.

ولم يدفع مورينيو بالأساسيين لكونهم خاضوا مباراة قوية وصعبة أمام مانشيستر يونايتد في الدوري الانجليزي يوم الأحد قبل 48 ساعة فقط من لقاء الكأس.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط أداء متواضع من فريق تشيلسي ولم يظهر صلاح بمستواه المعهود في الشوط الأول.

ونجح صلاح في صناعة الهدف الأول للبلوز بعد مرور دقيقتين من عمر الشوط الثاني بعدما تلقى كرة من أندريه شورله هيأها صلاح للايفواري ديديه دروجبا الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة داخل الشباك.

ونجح شورسبري تاون في تسجيل هدف التعادل المفاجىء قبل نهاية المباراة بربع ساعة فقط.

وأجرى مورينيو تبديلين سريعا عقب هدف التعادل بنزول البرازيلي ويليان بدلا من صلاح ، ونزول نيمانيا ماتيتش بدلا من جون أوبي ميكيل.

ونجح ويليان في صناعة هدف الفوز للبلوز بعد نزوله بدقيقتين فقط عندما توغل من ناحية اليسار ولعب كرة عرضية ناحية دروجبا حاول مدافع شورسبري اخراجها برأسه لتسكن شباكه عن طريق الخطأ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com