حسام حسن ”الجريء“ يتحمل المسؤولية كاملة ضد الزمالك

حسام حسن ”الجريء“ يتحمل المسؤولية كاملة ضد الزمالك

وصف حسام حسن المدرب الجديد للاتحاد السكندري نفسه بأنه جريء، قائلا إنه سيتحمل المسؤولية كاملة في مواجهة الزمالك الخميس، في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم رغم توليه قيادة الفريق قبل 3 أيام فقط من المباراة.

وقال حسام حسن – هداف منتخب مصر عبر العصور – في مؤتمر صحفي الثلاثاء، بالاسكندرية ”أعترف بأن مباراة الزمالك صعبة. أمامي حصة تدريبية واحدة فقط لكن من المعروف عني أنا وابراهيم (شقيقه التوأم ومدير كرة القدم الجديد في الاتحاد السكندري) وجهازي المعاون الجرأة. أنا من اليوم مسؤول مسؤولية تامة عن المباراة.“

وستكون الاسكندرية معقل الاتحاد محلا للمواجهة بعدما أعلن النادي المتعثر تعيين حسام حسن لقيادته بعد أسابيع قليلة من رحيله عن الزمالك.

والزمالك أفضل حالا بعض الشيء من الاتحاد السكندري إذ يقف في المركز السابع بعدما جنى 9 نقاط من مبارياته الخمس التي خاضها حتى الآن بينها 5 نقاط مع حسام حسن قبل إقالته في وقت سابق هذا الشهر وتعيين البرتغالي جايمي باتشيكو.

أما الاتحاد السكندري الذي رحل عنه المدرب طلعت يوسف في وقت سابق هذا الأسبوع بعد الهزيمة 2-0 أمام ضيفه وادي دجلة فلديه 5 نقاط فقط في المركز 15.

وقال حسام حسن (48 عاما) الذي أنهى مسيرته كلاعب بين صفوف الاتحاد السكندري في 2007 ”أشعر بالفخر لوجودي للمرة الثانية في الاتحاد السكندري فقد سبق لي ارتداء قميص النادي لاعبا واليوم أعمل له مدربا.“

وأضاف ”أعشق الأندية الجماهيرية.. سبق لي العمل في الزمالك والمصري واليوم مع النادي صاحب الشعبية الأولى في الاسكندرية.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com