تردد قناة بيراميدز الجديدة

تردد قناة بيراميدز الجديدة

المصدر: فريق التحرير

أُعلن رسميا عن تردد قناة بيراميدز الفضائية الجديدة، والتي تستهل بثها مع انطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل 2018/2019.

وظهر العديد من نجوم الكرة المصرية في الإعلان الخاص بالقناة، والتي ستعمل كقناة رياضية عامة، تسعى للحصول على مباريات الدوري وبثها مباشرة على الرغم من حملها شعار النادي واسمه.

وظهر في المقطع الترويجي للقناة، إبراهيم سعيد وخالد الغندور ورضا عبد العال وأشرف قاسم وميدو وعلي ماهر وإبراهيم حسن، وحسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن، مع إشارة لانضمام خالد بيومي وحسام حسن بالإضافة إلى مدحت شلبي وأحمد عفيفي والمعلق بلال علام.

ويرأس القناة إيهاب جلال الذي عمل لسنوات رئيسًا لقناة “ النهار رياضة“ ويملك تاريخًا طويلًا في العمل الإعلامي مع قناة “ إيه آر تي“ السعودية.

وأكد إيهاب جلال، رئيس القناة، لـ“إرم نيوز“، أن القناة ستكون حافلة بالمفاجآت والبرامج الرياضية المتنوعة التي سيقدمها عدد من النجوم.

وأضاف: ”سيتم الكشف عن كل الأمور الخاصة في القناة في الساعات المقبلة“.

تردد قناة بيراميدز

سيتم بث قناة بيراميدز عبر تردد 11334 أفقي H بمعدل ترميز 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق القناة بتقنية HD، وستذيع بشكل مبدئي المباريات الخاصة بفريق بيراميدز، وتم تسجيل جميع المباريات الودية للفريق في فترة الإعداد.

وأعلن  نادي بيراميدز أن القناة ستنقل جميع مباريات الفريق بالدوري، و10 مباريات أخرى من اختيارها، بخلاف 5 مباريات من بطولة كأس مصر.

وستكون مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الخميس المقبل هي المباراة الافتتاحية للقناة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com