3 أسباب قادت الأهلي لـ“سيناريو النحس“

3 أسباب قادت الأهلي لـ“سيناريو النحس“

المصدر: القاهرة - من إيهاب محروس

مخطئ من يظن أن التعادل الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مضيفه الأسيوطي سبورت سلبياً في الجولة السادسة للدوري المصري بسبب الحكم شريف رشوان فقط.

الأهلي تعرض لظلم تحكيمي واضح بعد إلغاء هدف عن طريق البوركيني موسى يدان إلى جانب التغاضي عن ضربة جزاء للفريق الأحمر ولكنها ليست كل الأسباب وراء التعادل الثاني للأهلي على التوالي وتكرار سيناريو النحس الذي تعرض له الزمالك من قبل في 3 لقاءات وهو ما ترصده إرم نيوز خلال السطور القادمة.

1- جاريدو المسؤول الأول

يعتبر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي المسؤول الأول عن هذا التعادل الذي حققه الفريق في المباراة الهزيلة أمام الأسيوطي.

جاريدو بدأ المباراة بنفس التشكيلة مما عرض اللاعبين لإرهاق شديد، ولم تفلح تغييراته في إدراك الفوز نظراً لأنه كانت تغييرات قائمة على نظرية ”تأدية الواجب“ بعيداً عن الواقعية للوقوف على الحالة الفنية للاعبيه البعيدة تماماً عن الحالة الطبيعية إلى جانب نمطية أداء الفريق والعجز عن خلق حلول هجومية لتحقيق النقاط الثلاث.

2- أين الصفقات الجديدة؟

الأمر الأخر الذي تسبب في إحراج كبير لجاريدو وكان خطأ لا يغتفر من جانب المدرب الإسباني تجاهل الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأحمر.

جاريدو أبعد محمد فاروق رغم جاهزيته وأيضاًً إسلام رشدي ومحمد رزق مما أفقد الفريق حلولاً هجومية إلى جانب الفشل في توفير بدائل من الصاعدين.

3- الملعب لا يصلح

جاءت سوء أرضية الملعب لتحرم الأهلي من تقديم أداءه المعهود نظراً لضيق مساحة ملعب ”أسمنت أسيوط“ إلى جانب المطبات والحفر التي أثرت على أداء الفريق بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة