فيديو لـ”إرم” .. مجلس إدارة الزمالك يعلن الحرب على الألتراس

جلال إبراهيم يطالب جماهير الزمالك بأن تثق في فريقها وتسعد بالصفقات الجديدة التي أبرمها المجلس، وأن تصبر على البرتغالي جايمي باتشيكو لأن الوقت لم يسعفه لوضع بصمته مع الفريق بعد.

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يؤمن المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك بأهمية الحرب الدائرة بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وألتراس وايت نايتس المُنتمي للنادي.

وقال جلال في تصريحات خاصة لـ”إرم”، إن الوقفة التي نظمها أعضاء النادي ليست للدفاع عن مرتضى منصور فقط، وإنما دفاعا عن هيبة الزمالك والدولة بأكملها أمام الجماعات الإرهابية.

وأضاف أن الزمالك نجح في التعاقد مع “وحش أفريقيا” في كرة اليد وهو أيمن صلاح ليكون مدربا جديدا للفريق، ضمن سعي مجلس الإدارة لأن تستعيد اللعبة قوتها وأمجادها.

وطالب جلال إبراهيم جماهير الزمالك بأن تثق في فريقها وتسعد بالصفقات الجديدة التي أبرمها المجلس، وأن تصبر على البرتغالي جايمي باتشيكو لأن الوقت لم يسعفه لوضع بصمته مع الفريق بعد.

من جانبه، أعلن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك عن مفاجأة مدوية، بأن والده لن يترشح في انتخابات النادي المقبلة بعد حوالي 4 سنوات.

وقال مرتضى “الصغير” إن والده كان يرغب في أن يكون رئيسا للنادي لأنه يشعر بأنه تعرض للظلم عام 2005 عندما انحل مجلسه، وكان يريد أن يثبت للجميع أنه قادر على إحداث طفرة في نادي الزمالك على كافة الأصعدة سواء إنشائيا أو اجتماعيا أو رياضيا.

وأضاف أن مجلس إدارة الزمالك سيكشف عن مفاجأة قوية خلال أيام، موضحا أنها معنوية لكنها ستدر دخلا ماديا على النادي.

ولفت أحمد مرتضى إلى أنه طالب والده بجلب حراسة خاصة لحمايته من أفعال الألتراس ومحاولتهم اغتياله، لكنه رفض ذلك، مؤكدا أن الحرب بين مرتضى وروابط المشجعين تتعلق بهيبة الدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع