فيديو.. الزمالك ينتفض ليقتل سموحة في الوقت الضائع

الفريق الأحمر يعود للانتصارات من جديد بعدما تغلب على ضيفه السكندري بهدفين دون رد في الوقت الضائع.

انتظر الزمالك حتى الوقت المحتسب بدل الضائع ليحرز هدفين ويفوز 2-صفر على سموحة ليعود الى طريق الانتصارات بعد غياب ثلاث مباريات متتالية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وبعد التعادل بدون أهداف مع اتحاد الشرطة والداخلية ووادي دجلة بدأ الزمالك بقوة وضغط على دفاع سموحة وصيف بطل الموسم الماضي لكنه سجل هدفه الأول من ضربة رأس لباسم مرسي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وضمن مؤمن زكريا النقاط الثلاث للزمالك بعدما أضاف الهدف الثاني بضربة رأس أخرى في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الزمالك رصيده الى تسع نقاط من خمس مباريات في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن مصر للمقاصة المتصدر والذي خاض ستة لقاءات.

وخسر سموحة للمرة الثالثة على التوالي ليتوقف رصيده عند سبع نقاط في المركز التاسع.

وغابت الانتصارات عن الجونة الذي يملك أربع نقاط للمباراة السادسة على التوالي منذ بداية الموسم بعد تعادله بدون أهداف مع المقاولون العرب صاحب المركز 11 برصيد ست نقاط.

وفي وقت سابق اليوم واصل بتروجيت صحوته في تحت قيادة مدربه الجديد رمضان السيد بعد فوزه 2-صفر على ألعاب دمنهور الوافد الجديد للأضواء.

وتقدم أحمد الشناوي لبتروجيت في الدقيقة الثانية ثم ضاعف مصطفى شبيطة تفوق الفريق من ركلة حرة في الدقيقة 57.

وهذا الانتصار الثاني على التوالي لبتروجيت تحت قيادة السيد الذي تولى مسؤولية الفريق خلفا لمختار مختار.

ورفع بتروجيت رصيده الى سبع نقاط من ست مباريات فيما استمر غياب دمنهور عن الانتصارات هذا الموسم ليتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز 18 بين 20 ناديا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع