رسميًا.. النادي الأهلي المصري يضم عمار حمدي لاعب النصر مقابل 10 ملايين جنيه

رسميًا.. النادي الأهلي المصري يضم عمار حمدي لاعب النصر مقابل 10 ملايين جنيه

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع عمار حمدي، لاعب وسط نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 3 سنوات لتدعيم خط وسط الفريق الهجومي، لتعويض احتراف عبدالله السعيد في صفوف أهلي جدة السعودي.

وحصل محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، على توقيع عمار حمدي لاعب النصر، لمدة 5 سنوات، مقابل 10 ملايين جنيه لناديه، بعد مفاوضات مكثفة خلال الساعات الماضية.

وقام النادي الأهلي بتحويل 5 ملايين جنيه لنادي النصر كمقدم تعاقد، على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقي على أقساط، يسددها النادي طوال الموسم المقبل.

وأنهى الأهلي الصفقة بعد منافسة مع نادي سموحة السكندري، الذي قدم عرضًا مغريًا لضم اللاعب، إلا أن حمدي أبلغ ناديه بالموافقة على عرض القلعة الحمراء، ورفض عرض سموحة.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية عقب التوقيع الرسمي للأهلي: ”لقد حققت حلم عمري بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، لم أصدق نفسي عندما أخبرني عمر عبدالحق رئيس النادي، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، تواصل معه بشكل شخصي من أجل إنهاء الصفقة.

وأضاف عمار: ”وقعت على العقود الرسمية، وحوّل الأهلي مقدم التعاقد، وسأنتظم في التدريبات مع الفريق، خلال الساعات المقبلة، بعد جمع متعلقاتي في نادي النصر“.

وتابع اللاعب: ”محمد فضل أكد لي أن النادي دفع 10 ملايين جنيه في الصفقة، رغم صغر سني، بسبب الإيمان بقدراتي الفنية، وطلب مني التركيز لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق الفترة المقبلة، خاصة أن النادي تعاقد معي لتعويض احتراف عبدالله السعيد“.