حسام البدري يكشف كواليس جديدة عن نادي الأهرام ويشبه هازارد بعبدالله السعيد (فيديو)

حسام البدري يكشف كواليس جديدة عن نادي الأهرام ويشبه هازارد بعبدالله السعيد (فيديو)

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف حسام البدري، رئيس نادي الأهرام المصري، عن كواليس جديدة بخصوص تجربة النادي في الدوري المصري الموسم المقبل، وسر اختياره لقيادة الفريق من منصب الرئيس، رغم أنه مدير فني في الأساس.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: ”تجربة الأهرام ستنجح في الدوري المصري وتستحق التكرار، نظرًا لما تتمتع به من احترافية وفكر عالٍ في الاستثمار، الكم الذي يساهم في تلك التجربة سيفيد الرياضية بشكل كبير، وظهور بيراميدز بشكل قوي في بداية الدوري سيكون إضافة للدوري المصري والمنتخب المصري“.

وأضاف: ”لدي مهام فنية كبيرة داخل النادي بالإضافة إلى الجانب الإداري، أعمل مع مستشارين فنيين داخل النادي، من الأرجنتين والبرازيل، وسأقاتل حتى تنجح تلك التجربة، تقابلت مع صاحب هذا العمل خارج مصر وهو لديه قناعة كبيرة بي، وطلبت منه أن أقوم بمقابلة مدربين كبار في العالم نظرًا لعلاقته بهم، واختياره لي أكبر دليل على حجم تقدير هذا الشخص لي“.

وتابع البدري: ”تفكيرنا الأساس بتجربة بيراميدز هو استثماري ونرغب أن نكون إضافة، وما يتردد حول بناء التجربة لمواجهة جبهة محددة فهو غير صحيح، صاحب العمل لا يفكر بهذا الشكل، حبي للأهلي لا يشكك فيه أحد، فضل الأهلي عليّ كبير، وهو وجمهوره رقم واحد عندي، وأيضًا مالك نادي بيراميدز يكن كل تقدير للقلعة الحمراء وجمهورها“.

واستطرد: ”تقييمي للاعبي بيراميدز خلال الأسبوعين الماضيين اختلف تمامًا عما كنت أراه في فرق أخرى دون تركيز كامل، وبعضهم اختلف تقييمهم سلبًا وبعضهم إيجابًا“.

وعن كأس العالم في روسيا قال البدري: “ أفضل لاعب من وجهة نظري هو هازارد، فأنا أحبه كثيرًا وأيضًا هو قريب من عبد الله السعيد ولكن بشكل مختلف ودائمًا الألقاب يجب أن تكون من الفريقين اللذين وصلا النهائي فاختيار الألقاب من اللجنة المنظمة كان بها عدل.

وأضاف: ”أفضل مدير فني من وجهة نظري أيضًا هو ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا فهو استمر على طريقة اللعب نفسها رغم الانتقادات التي نالها كثيرًا وفي النهاية أحرز اللقب“.

وتابع البدري: ”البعض وصف طريقة لعب ديشامب بالدفاعية ومع ذلك لم يتأثر وأيضًا معه عدد من اللاعبين المميزين، والمدرب الذي يستطيع إجبار لاعبيه على القيام بالواجبات الدفاعية أعلم أن تأثيره قوي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com