النادي الأهلي المصري يستقر على القائمة الأفريقية .. وأيمن أشرف يؤجل الصدام

النادي الأهلي المصري يستقر على القائمة الأفريقية .. وأيمن أشرف يؤجل الصدام

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

استقر باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على المقاعد المتبقية في القائمة الأفريقية للفريق، التي تخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، بداية من لقاء تاونشيب بطل بوتسوانا، الثلاثاء المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الأهلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”تراجع كارتيرون عن ضم أحمد علاء لقائمة الأهلي الأفريقي هذا الموسم، بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي وقيده أفريقيًا، للاستفادة من خبراته الطويلة في البطولة“.

وأضاف المصدر: ”استقر كارتيرون على قيد الثلاثي مؤمن زكريا وناصر ماهر وساليف كوليابلي، مع الإبقاء على مكان واحد خالي في القائمة؛ تحسبًا لضمه لصفقة جديدة، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية“.

وتابع: “ كارتيرون استقر على قيد ناصر ماهر؛ بسبب عدم وجود بديل أحمد حمدي في مركز صانع الألعاب، بعد رحيل عبدالله السعيد، فضلًا عن إخماد فتنه تمرد اللاعب على النادي“.

وأكمل المصدر: ”باتريس كارتيرون طلب من لجنة الكرة بالنادي، التعاقد مع لاعب وسط مدافع، وفي حالة ضم الصفقة، ستقيد أفريقيًا، أما في حالة الاكتفاء بالصفقات التي تم ضمها رسميًا لصفوف الفريق، سيقوم المدير الفني بقيد أكرم توفيق في القائمة الأفريقية“.

على جانب آخر، قرر أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل الصدام مع الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، بعد أن علم بنية استبعاده من التشكيلة الأساسية.

الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق استقر على الدفع بسعد سمير أساسيًا ومعه المالي كوليبالي في الخط الدفاعي، على أن يتواجد علي معلول في الجبهة اليسرى وهو ما يعني خروج أيمن أشرف من الحسابات الخاصة بالتشكيل الأساسي.

أيمن أشرف أكد للمقربين منه أنه لن يقبل بهذا الأمر، خاصة أنه أحد العناصر التي شاركت بشكل أساسي الموسم الماضي وتواجد مع المنتخب في كأس العالم بروسيا، وأنه حال استمرار استبعاده من الحسابات سيطلب الرحيل في انتقالات الشتاء المقبلة، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض المحلية.