طارق حامد يجدد لنادي الزمالك 3 سنوات.. وهذه تفاصيل صفقة ساسي وفتحي والشناوي (صورة)

طارق حامد يجدد لنادي الزمالك 3 سنوات.. وهذه تفاصيل صفقة ساسي وفتحي والشناوي (صورة)
طارق وقّع عقود التجديد للزمالك رسميًا مدة 3 سنوات بعد تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

وقّع طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، على عقود التجديد لناديه، لمدة 3 سنوات، بداية من الموسم المقبل، لتنتهي أزمة اللاعب مع مرتضى منصور، رئيس النادي بشكل رسمي.

وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: “وقّع طارق حامد على عقود التجديد للزمالك رسميًا لمدة 3 سنوات، بعد تدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية”.

وأضاف منصور: “تركي آل الشيخ هو الذي سيتكفل بدفع فارق عقد طارق حامد، حيث سيدفع الزمالك 7.5 مليون للاعب، وتركي يدفع المبلغ نفسه ليحصل اللاعب على 15 مليون في الموسم”.

وعن صفقة فرجاني ساسي قال مرتضى: “تكفل تركي بالصفقة بالكامل حيث سيدفع المستحقات المالية لنادي النصر من الصفقة، وسيدفع للاعب قيمة مستحقاته لدى الزمالك، طوال تواجده في صفوف الفريق”.

وتابع: “على جماهير الزمالك أن تشاهد فيديوهات لساسي، فهو أفضل في المستوى الفني من طارق حامد وعبدالله السعيد، وإضافة قوية جدًا للزمالك”.

وعن مصير كهربا تابع: “لن يتم بيع أو إعارة كهربا، واللاعب مستمر معنا الموسم المقبل، بسبب تمسك جروس به، واللاعب سافر إلى ألمانيا وانضم لمعسكر الزمالك”.

وعن مصطفى فتحي والشناوي، قال مرتضى منصور: “فتحي انتقل لصفوف الأهرام كإعارة لمدة موسم مقابل 9 ملايين جنيه، والشناوي انتقل نهائيًا مقابل 3 ملايين دولار”.

محتوى مدفوع