طارق حامد يكشف سر عدم حضوره جلسة التجديد لنادي الزمالك.. ومرتضى منصور يعلّق

طارق حامد يكشف سر عدم حضوره جلسة التجديد لنادي الزمالك.. ومرتضى منصور يعلّق
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Tarek Hamed in action with Russia's Aleksandr Golovin REUTERS/Dylan Martinez

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف طارق حامد، لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، السر وراء عدم حضور الاجتماع المسائي الذي كان مقررًا له أمس الأربعاء، مع مرتضى منصور رئيس النادي لتجديد تعاقده مع النادي.

وقال حامد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”: “كل التقدير والاحترام لجماهير وإدارة وكيان نادي الزمالك، لكن من حق الجميع المعرفة ولهذا أردت توضيح سبب عدم حضوري الاجتماع مع الإدارة أمس الأربعاء”.

وأضاف حامد: “حضرت إلى نادي الزمالك كما طلب منّي لإنهاء الأزمة ولم أخشَ شيئًا، لست هاربًا كما قيل أو أحاول التجمل، والجميع شاهد ماذا حدث بكل شفافية كما اعتمدوني صريحًا”.

وتابع حامد: “اتفقنا على الاجتماع مساءً؛ من أجل إنهاء الأزمة، لكني تلقيت اتصالًا من مقربين من أعضاء مجلس الإدارة يطالبونني بعدم الحضور إلى الاجتماع، لأن حضوري سيزيد الأزمة ولن نصل إلى حل بداعي أن قرار بيعي قد اتخذ بالفعل في وقت سابق ولا رجعة فيه”.

وأردف: “مهما كان المقابل المادي الذي سأطلبه لن يتوافق مع ما ستعرضه إدارة النادي لإظهار أنني من أرغب في الرحيل، فرفضت أن أكون جزءًا من هذه المسرحية احترامًا لنفسي. لن أخدع الجمهور بكلام معسول لكن الأمور باتت صعبة”.

من جانبه، طلب مرتضى منصور من طارق حامد الكشف عن المقربين الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، والتي جرى الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

ووصف رئيس الزمالك البيان الذي أصدره اللاعب منذ قليل بـ”الفيلم الهندي الهابط”، ويحمل الكثير من الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وأنه لاعب “طماع ومبتز”، ويبحث عن تحقيق مصلحته الشخصية، ويتاجر بجماهير القلعة البيضاء.

وقام مرتضى منصور بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتى الساعة الـ 11:00 من مساء اليوم؛ من أجل تجديد عقده وإنهاء الأزمة المفتعلة من جانبه، مؤكدًا أنه “لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة”.

محتوى مدفوع