نادي الأهرام "بيراميدز" يقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم الإسماعيلي.. وعمر جابر يقترب
نادي الأهرام "بيراميدز" يقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم الإسماعيلي.. وعمر جابر يقتربنادي الأهرام "بيراميدز" يقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم الإسماعيلي.. وعمر جابر يقترب

نادي الأهرام "بيراميدز" يقدم عرضًا ضخمًا لضم نجم الإسماعيلي.. وعمر جابر يقترب

قرر نادي الأهرام "بيراميدز" برئاسة حسام البدري، تقديم عرض رسمي لنادي الإسماعيلي المصري، للتعاقد مع محمود متولي، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتدعيم خط الدفاع.

وأعلن نادي الأهرام عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تقديم عرض بـ60 مليون جنيه، للتعاقد مع متولي، لدعم خط الدفاع بلاعب جديد، بعد التعاقد مع علي جبر، مدافع الزمالك ومنتخب مصر.

وقال الأهرام في بيان رسمي: "نادي بيراميدز سيتقدم بعرض لنادي الإسماعيلي لضم اللاعب محمود متولي بمبلغ 60 مليون جنيه".

يذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد دخل في مفاوضات للتعاقد مع محمود متولي، قبل التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي، لكن إدارة الدراويش رفضت العرض، وتمسكت باستمرار اللاعب.

وفي الإطار نقسه، قال الإعلامي خالد الغندور، إن نادي الأهرام بات على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع عمر جابر، ظهير أيمن نادي بازل السويسري والمعار إلى لوس أنجلوس الأمريكي.

وقال الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عمر في الأهرام خلال 24 ساعة، طارق حامد غير مطلوب في الأهرام بعد التعاقد مع أحمد توفيق، أحمد الشناوي باق في الزمالك".

وكان عمر جابر خرج من نادي الزمالك في صيف 2016 إلى نادي بازل الذي أعاره في الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي، حيث شارك معه في 7 مباريات بالدوري الأمريكي بمعدل 254 دقيقة لعب.

ولا تُعد هذه الصفقة هي الأولى لبيراميدز الذي يسعى لبناء فريق جديد عقب شراء مسؤوليه لفريق نادي الأسيوطي فقد سبق وتعاقد مع 11 لاعباً مصرياً بالإضافة إلى 4 لاعبين برازيليين.

وسافر عمر جابر، برفقة منتخب مصر إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم، ولكنه لم يُشارك في أي دقيقة خلال  3 المباريات التي خاضها المنتخب بدور المجموعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com