نادي الزمالك يعلن فشل المفاوضات مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي

نادي الزمالك يعلن فشل المفاوضات مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي

المصدر: حازم صالح وأحمد رامي - إرم نيوز

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، تعثر مفاوضات النادي الأبيض، مع نهضة بركان المغربي للحصول على خدمات أيوب الكعبي مهاجم الفريق.

وقال زادة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إذ يتواجد في المغرب مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وبلال نظير وكيل اللاعبين، إنه اقترب من حسم الصفقة وأنهى الاتفاق على كل شيء، ووصل عرض الزمالك إلى 3 ملايين دولار وهو ما وافق عليه النادي المغربي.

وأضاف: ”الساعات الأخيرة شهدت وجود عرض صيني مغرٍ جدًا تسبب في تعثر المفاوضات بعد أن وصل العرض إلى 6.5 مليون دولار للنادي و2.5 مليون دولار للاعب، وهو ما جعل النادي المغربي يتراجع ويتوقف عن إتمام الصفقة“.

وتابع عضو الزمالك أن رئيس النادي المغربي أكد لهم أنه في حالة عدم إتمام العرض الصيني فسيكون الزمالك له الأولوية في ضم الكعبي.

كهربا

إلى ذلك، حسم محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، موقفه من أزمة عدم توثيق عقده مع القلعة البيضاء، وحقه في الرحيل مجانًا لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال كهربا في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”انتشرت معلومات كثيرة في الصحف والمواقع الرياضية، عن عدم قانونية العقد الموقع بيني وبين الزمالك، وأن من حقي الرحيل مجانًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا“.

وأضاف: ”حتى لو كان العقد الموجود في اتحاد الكرة باطل، لن أستخدمه كسلاح من أجل الرحيل عن النادي، أنا مستمر في القلعة البيضاء ولن أدخل في أي أزمة مع الإدارة“.

وعن سر زيارته ووالده لاتحاد الكرة، قال كهربا: ”والدي ذهب إلى الاتحاد من أجل الحصول على نخسة من عقدي مع الزمالك، لكي يتأكد من الأنباء التي تتردد في وسائل الإعلام مؤخرًا، وكادت أن تحدث أزمة بينه وبين مسؤولي الاتحاد بسبب رفضهم تسليمه العقد، فذهبت إلي هناك لاحتواء غضب والدي وأنهيت المشكلة قبل أن تتطور“.

وأضاف: ”سأنتظم في معسكر الزمالك في ألمانيا بداية من الخميس، ومرتضى منصور، رئيس النادي، وعدني بالرحيل للاحتراف في حالة وجود عرض رسمي مناسب لي وللنادي“.

يذكر أن أنباء صحفية ترددت عن عدم قانونية عقد كهربا مع الزمالك، بسبب عدم تسجيل العقد في سجلات اتحاد الكرة، في الوقت القانوني المحدد له، ونفى الأبيض الأمر وقام بتسجيل اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، تسبب محمود عبدالرحيم ”جنش“، حارس مرمي نادي الزمالك، في إلغاء مباراة ناديه أمام نورنبيرغ بوخ الألماني الودية التي أقيمت خلال معسكر الفريق المقام حاليًا بألمانيا بعد 40 دقيقة من بدايتها.

واتخذ الجهاز الفني لنادي نورنبيرغ قرارًا بإلغاء لقاء الفريق أمام الزمالك، عقب تعرض أحد لاعبي الفريق لكسر بالقدم بعد تدخل مع حارس القلعة البيضاء .

وجرى نقل مدافع النادي الألماني إلى المستشفي بشكل عاجل، وقام مسئولو الزمالك بتقديم اعتذار للفريق الألماني وقرروا زيارة اللاعب غدًا بالمستشفى والاطمئنان عليه وتقديم درع النادي له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com