رسميًا.. النادي الأهلي المصري يضم كوليبالي.. والأهرام يرد على اتهامات تحريض أزارو (صورة)

رسميًا.. النادي الأهلي المصري يضم كوليبالي.. والأهرام يرد على اتهامات تحريض أزارو (صورة)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وقّع المالي ساليف كوليبالي، مدافع مازيمبي الكونغولي، للنادي الأهلي المصري، مدة موسمين مقبلين، واجتاز الاختبارات الطبية التي خضع لها على مدار الأيام الماضية.

ويأتي التعاقد مع كوليبالى بناءً على طلب كارتيرون المدير الفني للأهلي، الذي سبق أن قام بتدريب المدافع المالي مع مازيمبي الكونغولي ومنتخب مالي.

وخضع المالى ساليف كوليبالى، مدافع مازيمبى الكونغولي ونادى وفونيكس رازينغ الأمريكي، لاختبارات طبية خلال الساعات الماضية بأحد المستشفيات القريبة من النادي الأهلي، قبل التعاقد معه رسميًا عقب اجتياز الاختبارات.

في سياق متصل، ردّ نادي الأهرام برئاسة حسام البدري، على الاتهامات التي وُجهت للنادي بتحريض نادي هابي فاشيون الصيني، من أجل التعاقد مع وليد أزارو مهاجم الأهلي، محطة للانتقال للنادي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”يعلقون على نادي بيراميدز شماعة فشل بيع مهاجمهم وفي نفس الوقت يدعون أن النادي الصيني كوبري لنا“.

وأضافت: ”أجانبنا مكتملين من أسبوعين يا سادة… ابحثوا عن بطولات مزيفة عند الجمهور بعيدًا عنا“.

وكانت تقارير أكدت أن لجنة التعاقدات برئاسة محمد فضل، وعدلي القيعي، وضعت شروطًا لعدم عودة أزارو للدوري المصري، خوفًا من انضمامه لنادي الأهرام في الفترة المقبلة.

وكان نادي الأهرام تعاقد مع رباعي محترف من الدوري البرازيلي في خلال الأسابيع الماضية، وهو ما يمنعهم من ضم أي لاعب أجنبي آخر.