حسام حسن يهاجم حازم إمام ويطلب استفتاء شعبيًا لاختيار مدرب منتخب مصر (فيديو)
حسام حسن يهاجم حازم إمام ويطلب استفتاء شعبيًا لاختيار مدرب منتخب مصر (فيديو)حسام حسن يهاجم حازم إمام ويطلب استفتاء شعبيًا لاختيار مدرب منتخب مصر (فيديو)

حسام حسن يهاجم حازم إمام ويطلب استفتاء شعبيًا لاختيار مدرب منتخب مصر (فيديو)

وجّه حسام حسن، المدير الفني الحالي للنادي المصري البورسعيدي، انتقادات حادة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وخاصة حازم إمام عضو المجلس، بسبب ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية: "هناك إصرار على المجاملات، وإبعاد مدرب بعينه من تدريب منتخب مصر، لأنه ليس على هوى مجلس إدارة الجبلاية الحالي".

وأضاف: "مع احترامي للجميع، حازم إمام أخ صغير لي، لكن لدي تساؤل هام، هل هو من سيحدد مدرب منتخب مصر المقبل، ونحن لدينا خبراء كبار بالكرة المصرية مثل طه إسماعيل وفاروق جعفر ومحمود سعد؟".

وأردف حسام: "الأستاذ حازم إمام يلف دول أوروبا حاليًا من أجل استعطاف أي مدرب لتولي تدريب المنتخب المصري، وتجاهلوا أن هناك أزمة عملة أجنبية في مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي يجاهد لتوفير الدولارت، واتحاد الكرة يرغب في دفع 120 ألف دولار شهريًا للمدرب الجديد".

وتابع: "لماذا كل هذه المجاملات للمدربين الأجانب، وتجاهل المدربين المصريين، علينا أن نحترم رأي الأغلبية من الجماهير التي أعلنت أنها ترغب في تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب، لا بد من إقامة استفتاء لاختيار المدير الفني الجديد، لأن الجماهير هي من تدفع ثمن فشل المنتخب".

وينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، جلسة الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، مع مسؤولي الاتحاد المغربي، للحديث معهم عن فسخ العقد بالتراضي.

وأعلن اتحاد الكرة عن نيته التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة أفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com