أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك المصري ينضم رسميًا لنادي الأهرام

أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك المصري ينضم رسميًا لنادي الأهرام

المصدر: كريم محمد- حازم صالح- إرم نيوز

وقع أحمد توفيق، لاعب وسط نادي الزمالك، رسميًا لنادي بيراميدز ”الأهرام“، بعد إنهاء جميع الأمور المالية مع الأبيض، ومع اللاعب نفسه.

وحصل نادي الأهرام على الاستغناء الخاص بتوفيق اليوم الأحد، وأعلن انضمامه بشكل رسمي.

وسينضم توفيق لتدريبات الأهرام خلال الأيام القادمة.

وكان توفيق قد عقد جلسة أول أمس مع مسؤولي بيراميدز، وتم التوصل لاتفاق حول الأمور المالية ومدة العقد التي لم يتم الكشف عنها.

ووافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أمس على الصفقة وأعلن عن رحيل اللاعب إلى الأهرام مقابل 15 مليون جنيه.

كريستيان جروس يحسم موعد انضمام طارق حامد لمعسكر الزمالك بألمانيا

حسم كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك مسألة انضمام طارق حامد إلى معسكر الفريق الأول بألمانيا، بعد تواصله مع اللاعب.

وأجرى جروس اتصالًا هاتفيًا باللاعب وطالبه بالانضمام إلى معسكر الأبيض في نورنبرغ الألمانية، فور انتهاء إجازته يوم الخميس المقبل.

وطالب جروس طارق حامد بإنهاء الأوراق الخاصة بالسفر، وأكد له اللاعب أنه يحمل تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي ”شنجن“ سارية المفعول، ومن السهل السفر إلى ألمانيا وقتما يريد.

وشدد جروس على اللاعب أن يصل إلى ألمانيا يوم الخميس القادم للانخراط في التدريبات، ما دفع طارق حامد، للاتصال بالجهاز الإداري لحجز تذاكر الطيران له.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع الزمالك في الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، سيتم التعامل معه وفقًا للائحة النادي، خاصة بعد غيابه الفترة الأخيرة عن تدريبات الفريق.