النادي الأهلي المصري يتخذ خطوة جديدة لحسم أزمة عقد رعاية ”صلة“

النادي الأهلي المصري يتخذ خطوة جديدة لحسم أزمة عقد رعاية ”صلة“

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

اتخذ النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، خطوة جديدة في أزمة طلب شركة صلة الراعي الرسمي للقلعة الحمراء، فسخ عقد الرعاية، بسبب أزمة النادي مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي، ثم تراجع عن طلب الفسخ.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا يكشف فيه تطورات القضية جاء كالتالي:

أرسل الأهلي منذ قليل خطابًا إلى شركة صلة التي تقدمت بعطائها في الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة، وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه.

وحددت إدارة القلعة الحمراء يوم الثلاثاء المقبل، آخر موعد لتلقي أي استفسارات خاصة بمسودة العقد، وقد سبق أن أرسلها النادي إلى الشركة المشار إليها بتاريخ 5/7 لإبداء الملاحظات.

كما حددت إدارة النادي أيضًا في خطابها اليوم جلسة يوم الخميس، مع ممثلي شركة صلة بمقر النادي بالجزيرة، لحسم كافة الأمور والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب، حيث تلقى النادي خطابًا صباح الخميس الماضي من شركة صلة (السعودية)، يفيد عدم رغبة الشركة في إتمام التعاقد مع النادي، وهو ما يخالف الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من شركة صلة (مصر) صباح أمس السبت تؤكد فيه رغبتها في إتمام التعاقد.

جاء إرسال هذا الخطاب إلى شركة صلة (مصر) بعدما استعرضت اللجنة التي شكلها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة وترأسها المستشار محمود فهمي، وضمت كلًا من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية وبحضور السيد العامري فاروق، نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق.

واستعرضت وناقشت اللجنة كافة المكاتبات والمراسلات المتبادلة بين النادي وشركة صلة ”مصر والسعودية“ في الفترة الماضية، وبعد عرض ما توصلت إليه اللجنة من دراسة، وحرصًا على الالتزام باللوائح والقوانين رأت الإدارة مخاطبة شركة صلة (مصر) وحسم كافة الأمور بما يضمن حقوق الأهلي كاملة.