نادي الزمالك ينهي أزمة كهربا وأيمن حفني.. ويكشف مصير معروف يوسف

نادي الزمالك ينهي أزمة كهربا وأيمن حفني.. ويكشف مصير معروف يوسف

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

نجح نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، بإنهاء أزمة قيد محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب وسط الفريق، ليتأكد استمراره في صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وأنهى النادي إجراءات قيد كهربا بقائمة الفريق الثانية، الأحد، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال منصور للموقع الرسمي لناديه: ”اتخاذ قرار نهائي بعدم رحيل كهربا عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وبقاؤه واستمراره أصبح مؤكدًا“.

وعن مصير معروف يوسف قال مرتضى: ”يوسف لاعب ملتزم مع الفريق وانضم للبعثة، صباح اليوم؛ للسفر إلى ألمانيا لبداية معسكر الفريق الخارجي هناك“.

وأضاف مرتضى: ”معروف لاعب محترف وملتزم مع الفريق ولا توجد أي مشكلة في استمراره مع الفريق، خاصة وأن القائمة في الموسم الجديد ستسمح بقيد 4 لاعبين أجانب، لو لم نتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر في مركز الهجوم سيستمر معروف يوسف مع الفريق بصورة طبيعية“.

كما أنهى نادي الزمالك إجراءات توثيق عقود أيمن حفني صانع ألعاب الفريق التي وقّع عليها منذ فترة لمدة 3 سنوات مقبلة، وصرف مقدم التعاقد للاعب قبل سفره برفقة البعثة البيضاء، صباح اليوم، إلى ألمانيا للتواجد في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وسبق لأيمن حفني أن جدد عقده مع الزمالك، لكن لم يتم توثيقه؛ مما جعل العقد غير قانوني؛ لذلك اجتمع مسؤولو الأبيض مع اللاعب واتفقوا على الأمور المالية من جديد.