هل يعتزل رامي ربيعة نهائيًا بسبب الإصابة؟ والده يرد – إرم نيوز‬‎

هل يعتزل رامي ربيعة نهائيًا بسبب الإصابة؟ والده يرد

هل يعتزل رامي ربيعة نهائيًا بسبب الإصابة؟ والده يرد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حسم والد رامي ربيعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم قضية اعتزال اللاعب، بعد الأنباء التي تردّد خلال الساعات الماضية، عن اعتزاله نهائيًا بسبب الإصابة بقطع كامل في العضلة الضامة.

وقال هشام ربيعة والد رامي مدافع الأهلي خلال تصريحات لشبكة ”إرم نيوز“:“كل ما تردد عن اعتزال نجلي غير صحيح مطلقًا، وشائعات مغرضة لا أعلم الهدف من ورائها، واللاعب يؤدي برنامجه العلاجي بشكل طبيعي“.

وأضاف ربيعة:“رامي لم يسافر مع الأهلي في معسكر كرواتيا، ولا يخوض أي تدريبات بالكرة، فكيف تتجدد الإصابة في العضلة الضامة، وعلى الجميع تحري الدقة في نشر مثل هذه الأخبار، التي تؤثر على نفسية اللاعب وهو في مرحلة العلاج“.

وتابع:“رامي مقرر له أن يسافر إلى ألمانيا مجددًا خلال الأيام المقبلة، من أجل استكمال برنامج العلاج الموضوع له من الطبيب الألماني، وهناك سيتحدد متى سيعود للملاعب“.

وتعرّض رامي ربيعة لتمزّق في العضلة الضامة، والتهاب في الحوض، وكلّفه ذلك الغياب عن صفوف الأهلي خلال نهاية الموسم الماضي، والغياب عن صفوف منتخب مصر في كأس العالم.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون، وضع رامي ربيعة في قائمة الانتظار للموسم الجديد لحين معرفة آخر تطورات إصابته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com