جدل حول صورة محمد أبوتريكة مع مشجع إسرائيلي في كأس العالم (شاهد)
جدل حول صورة محمد أبوتريكة مع مشجع إسرائيلي في كأس العالم (شاهد)جدل حول صورة محمد أبوتريكة مع مشجع إسرائيلي في كأس العالم (شاهد)

جدل حول صورة محمد أبوتريكة مع مشجع إسرائيلي في كأس العالم (شاهد)

نشر أحد العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإسرائيلية، صورة لمحمد أبوتريكة، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، مع مشجع إسرائيلي، وأردفها بهاشتاغ #تطبيع_رياضي.

ويتواجد محمد أبوتريكة مع فريق محللي قنوات بي إن سبورتس الرياضية في روسيا.

وفور انتشار تغريدة الإعلامي الإسرائيلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي نشرها باللغة العربية، ردّ محمد أبوتريكة معتذرًا عن الصورة.

وغرد أبوتريكة ردًا على صورته مع المشجع الإسرائيلي :"لم أكن أعلم وأعتذرُ عن الصورة، الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال، والقضية الفلسطينية هي القضية الأولي للشعوب العربية والإسلامية".

ولمحمد أبوتركة موقف شهير أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا 2010 حينما رفع لافتة "تعاطفًا مع غزة" عقب التسجيل في شباك منتخب السودان.

وأثارت صورة أبوتريكة مع المشجع جدلًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، غير أن أغلب الآراء اشارت إلى انه ليس مطالبًا بمعرفة جنسية مشجع طلب أن يتصوّر معه.

وعلقت الصحفية المصرية ياسمين محفوظ "وهل كان ابو تريكة يعلم هويته؟! مشجع بغض النظر عن جنسيته طلب منه يتصور معاه.. طبيعي هيتصور مش هيقوله وريني باسبورك ..مفيش تطبيع يعني ..نبطل بقا نصطاد في المية العكرة".

وعلق الإعلامي السعودي محمد الخالد: "الكائن الإخونجي قادر على ارتداء عشرات الأقنعة، المدرج اسمه في قوائم الإرهاب المصرية اللاعب السابق ابو تريكه يتصور مع إسرائيلي والابتسامة الله ينور .. بعد ما الاعلام الاسرائيلي تداول الصورة وتحدث عن أن اللاعب متفتح ومطبع وتر تر خد اللقطه .. اكتفى بمنشن يقول فيه " مكنتش اعرف " ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com