4 نجوم يحسمون نتيجة كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي

4 نجوم يحسمون نتيجة كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي

المصدر: القاهرة ـ من إيهاب محروس

لا يختلف اثنان على كون مباريات الأهلي والإسماعيلي تبقى دائماً خارج الحسابات ودائماً تشهد الندية بين الفريقين وأحياناً النتائج الكبيرة الساحقة التي تظل في التاريخ محفورة في أذهان المشجعين ولكن في أغلب الأوقات يبقى التكافؤ شعار لقاءات الكلاسيكو المصري بين الفريقين.

المواجهة التكتيكية بين الأسباني جاريدو المدير الفني للأهلي والبرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي ، الأولى بين المدربين في تاريخهما، تبقى مليئة بالأوراق التي سيعتمد عليهما كل مدرب.

وتبقى الملاحظة الأبرز أن عناصر الخبرة لن تكون فرس الرهان في الكلاسيكو الذي يقام بملعب الجونة بالغردقة مثل عصام الحضري وحسني عبدربه وأحمد سمير فرج وشوقي السعيد في الإسماعيلي وعماد متعب وشريف إكرامي وحسام غالي وحسام عاشور في الأهلي.

“إرم نيوز” ترصد 4 نجوم يحسمون نتيجة مباراة الكلاسيكو بين الفريقين:

1- وليد سليمان

يقدم الحاوي وليد سليمان ، نجم النادي الأهلي ، عروضاً متميزة في الفترة الأخيرة وأصبح نجم الشباك الأول في صفوف القلعة الحمراء.

سليمان سيكون فرس الرهان الأول في تشكيلة جاريدو لمواجهة الإسماعيلي خاصة بعد استبعاد صانعي الألعاب رمضان صبحي ومحمد فاروق وكريم بامبو ليبقى سليمان وحيداً في قيادة وسط الأهلي.

2- عمرو جمال

يعتبر عمرو جمال من أفضل المهاجمين حالياً على الساحة في ظل تألقه اللافت مؤخراً وقدرته على اقتناص الأهداف من أنصاف الفرص وهي ميزة اختفت تقريباً بين العديد من المهاجمين على الساحة الكروية في مصر.

عمرو جمال سيكون بلا شك أساسياً في تشكيلة جاريدو والمنفذ الأول لهجمات الأهلي التي يعتمد عليها الفريق الأحمر لهز شباك الإسماعيلي.

3- عمرو السولية

أثبت عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي أنه ليس مجرد لاعب يتألق في مباراة ويتراجع مستواه في آخرى بل أصبح من اللاعبين القلائل الذين يجيدون اللعب في مركز الوسط الارتكاز.

السولية سيكون نجم الشباك في تشكيلة ريكاردو بفضل مجهوده الكبير وتمريراته السريعة التي ستلعب دوراً كبيراً في خطة المدرب البرازيلي.

4- جون أنطوي

يظل الغاني جون أنطوي هداف الدوري الموسم الماضي واحداً من المهاجمين القلائل أصحاب الموهبة الفطرية في إحراز الأهداف فهو قناص بدرجة قدير جدا.

أنطوي سيكون مكمن الخطورة في هجوم الإسماعيلي بشكل كبير خاصة أن هذا الموسم شهد بجواره إضافة هجومية أفريقية بالتعاقد مع المخضرم كلاتشي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع