رسميًا.. نادي الزمالك يعين كريستيان جروس مديرًا فنيًا للفريق‎
رسميًا.. نادي الزمالك يعين كريستيان جروس مديرًا فنيًا للفريق‎رسميًا.. نادي الزمالك يعين كريستيان جروس مديرًا فنيًا للفريق‎

رسميًا.. نادي الزمالك يعين كريستيان جروس مديرًا فنيًا للفريق‎

أعلن نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور رسميًا تعيين السويسرى كريستيان جروس، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لخالد جلال المدير الفني للفريق.

وقال الموقع الرسمي للزمالك، أن مرتضى منصور أنهى التعاقد مع «جروس» لقيادته الفريق خلال معسكر الإعداد في ألمانيا، ويضم الجهاز 4 مساعدين، مدربًا عامًا، محلل أداء، مدرب حراس مرمي، ومدرب لياقة بدنية.

وقرر مرتضي الإبقاء على أيمن حافظ مديرًا للكرة، وأمير عزمى مجاهد مدربًا مساعدًا، لافتًا إلى الإعلان عن التفاصيل خلال المؤتمر الصحفى اليوم الثلاثاء، بمقر النادى في الحادية عشرة صباحًا.

إلى ذلك، كشف منصور رئيس نادي الزمالك، عن تحمل تركي آل شيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، لصفقة التعاقد مع ستيف جروس المدير الفني الجديد للفريق.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية "تركي آل شيخ تحمل تكاليف صفقة التعاقد مع المدرب السويسري بالكامل، وأنه أوفى بوعده بتحمل تكاليف التعاقد مع أي مدير فني أجنبي، وأيضًا التعاقد مع لاعب عالمي لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشكر آل الشيخ على دعمه لنا".

وأضاف منصور "جلست مع خالد جلال وهو من أبناء النادي المخلصين وسواء كان مدير كرة أو مديرًا فنيًا أو مدربًا عامًا فأنا موافق، لكن المدرب الجديد لا يريده، وجشع وطمع اللاعبين يحتاج إلى مدير فني على مستوى عالٍ ولديه شخصية لكي يوجد انضباط بينهم داخل الملعب وخارجه".

وتوصل مجلس إدارة النادي الأبيض لاتفاق مع جروس، لتولي تدريب الفريق نظير تقاضي 2 مليون و200 ألف دولار سنويًا، كراتب له ولمعاونيه.

علي جانب آخر وجه مرتضى تهديدًا شديد اللهجة لثلاثي الفريق طارق حامد وعلي جبر ومحمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الغياب عن التدريبات، منذ العودة من روسيا، عقب انتهاء مشاركة الفراعنة في كأس العالم".

وقال مرتضى في تصريحاته التلفزيونية "إذا لم يحضر الثلاثي التدريبات الثلاثاء سيتم شطبهم من سجلات اتحاد الكرة واتفقت مع هاني أبو ريدة على ذلك".

وأضاف منصور "طارق حامد ما زال هاربًا ويتفاوض مع الأهرام منذ أسبوع على راتبه، يريد 18 مليون جنيه، اللاعب طلب من الأهرام تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الزمالك ولكن تم رفض طلبه، لأن إدارة الأهرام تحترم الزمالك".

وتابع منصور "أما علي جبر فيتفاوض مع الأهرام عن طريق وكيل مصري وآخر أنجليزي، ليس لدي أي مشكلة في رحيل أي لاعب والزمالك لن يقف على أي لاعب ويوم الثلاثاء مهلة أخيرة للاعب للانتظام في تدريبات الفريق".

وعن بيع شيكابالا وأحمد الشناوي وكهربا قال منصور "حتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية لضم شيكابالا من السعودية، ولا مشكلة لدي في رحيله كما أني موافق على بيع أحمد الشناوي في حالة تلقيه عرضًا مغريًا، لقد جددت عقد اللاعب بـ10 ملايين في الموسم، بسبب مفاوضات الأهلي معه".

وتابع "أما بالنسبة لكهربا فاللاعب أخبرني برغبة أحد أندية الإمارات في التعاقد معه، وأخبرته بترحيب النادي برحيله، ولكن عليه تقديم عرض رسمي للنادي".

إلي ذلك أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدم مشاركته فى الدورى الجديد بعد تراجع اتحاد الكرة عن اتفاقه مع الأندية على زيادة عدد اللاعبين فى القوائم إلى 28 لاعبًا.

وقال منصور "اتحاد الكرة تراجع عن اتفاقه مع الأندية بقيد 28 لاعبًا في قائمة الموسم الجديد، لذا لن يشارك الزمالك في الدوري الموسم المقبل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com