كريستيان غروس يوقع لنادي الزمالك.. ومهاجم كولومبي في الطريق – إرم نيوز‬‎

كريستيان غروس يوقع لنادي الزمالك.. ومهاجم كولومبي في الطريق

كريستيان غروس يوقع لنادي الزمالك.. ومهاجم كولومبي في الطريق

المصدر: حازم صالح - إرم نيوز

وقّع السويسري كريستيان غروس على عقود تدريبه للفريق الأول بنادي الزمالك المصري للموسم المقبل بشكل رسمي، لمدة عام واحد.

وأرسل غروس العقد إلى أحمد مرتضى منصور نجل رئيس النادي عبر البريد الإلكتروني، خاصة وأن عضو المجلس السابق هو من تفاوض مع جروس. وتتواجد عقود المدرب مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وسيقوم بالكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي المنتظر إقامته غدًا الثلاثاء.

وسيتقاضى غروس مليونين و200 ألف دولار في الموسم كراتب له ولمعاونيه.

وسيتم تقديم عقود غروس في المؤتمر، وفي حالة وصوله إلى القاهرة مساء اليوم الإثنين، أو صباح الغد سيتم تقديمه في المؤتمر.

وكان أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك في مفاوضات جادة مع غروس خلال الساعات الماضية لإقناعه بتدريب الفريق الأبيض، والقبول بالشروط التي طلبها خلال عملية التفاوض في شهر أبريل الماضي، رغم الاتفاق ”شبه النهائي مع الأوروغوياني خورخي داسيلفا.

ووافق مجلس إدارة الزمالك على طلبات غروس، والتي تتمثل في جهاز معاون أجنبي بالكامل من اختيار ”مساعد ومعد بدني ومدرب حراس مرمى“، على أن يكون العنصر الرابع مصريًا من اختيار النادي. ورفض غروس بشكل قاطع ونهائي وجود منصب مدير الكرة، وطلب أن يكون هو همزة الوصل بين الفريق والإدارة، وهو الأمر الذي سيحسمه المجلس برئاسة مرتضى منصور.

وعرض غروس على الإدارة أسماء مساعديه وهم السويسري بيار أندري شورمان وسيعمل في منصب المدرب العام، بينما اختار الجزائري شيخ بوزيان لتولي منصب مدرب الأحمال.

من جهة أخرى اقترب الزمالك من حسم صفقة المهاجم الكولومبي ميجيل موريللو، للانضمام إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الجارية.

وعرض الزمالك على اللاعب 450 ألف دولار راتبًا سنويًا، بينما سيحصل ناديه على مليون دولار على دفعتين.

ويبلغ موريللو من العمر 25 عامًا، ويلعب في الدوري المكسيكي معار من ناديه الأصلي ديبورتيفو كالي الكولومبي، وانتهت إعارته في 10 يونيو الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com