كأس العالم 2018.. اعتزال إنييستا ورسالة محمد صلاح وصرخة شمايكل أبرز مشاهد اليوم الـ18 للمونديال – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. اعتزال إنييستا ورسالة محمد صلاح وصرخة شمايكل أبرز مشاهد اليوم الـ18 للمونديال

كأس العالم 2018.. اعتزال إنييستا ورسالة محمد صلاح وصرخة شمايكل أبرز مشاهد اليوم الـ18 للمونديال

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أسدل الستار على اليوم الثامن عشر ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا بمباراتين في دور الستة عشر للمونديال انتهت بضربات الترجيح.

فاز منتخب روسيا على حساب إسبانيا بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 ثم أطاح منتخب كرواتيا بنظيره الدنمارك بضربات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد أن انتهت المباراتين بالتعادل بهدف لكل منهما.

وتستعرض إرم نيوز في التقرير التالي أبرز مشاهد اليوم 18 للمونديال:

اعتزال إنييستا

خرج منتخب إسبانيا مبكرًا من بطولة كأس العالم وابتعد منتخب كبير آخر من المشهد في المونديال بعد خروج ألمانيا ثم الأرجنتين والبرتغال.

وجاء رد الفعل الأول باعتزال النجم الرسام أندريس إنييستا قائد منتخب إسبانيا دوليًا وإنهاء مسيرته مع لاروخا بعد رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم ليبدأ إنييستا الفصل الأخير في مشواره الكروي.

دموع راموس

خطفت دموع المدافع سيرجيو راموس الأضواء أيضًا في يوم خروج إسبانيا بعدما تفاعلت الجماهير مع المشهد بحالة من التعاطف مع النجم الكبير إلا الجماهير المصرية التي صبت جام غضبها على راموس وأبدت فرحتها ببكائه.

ويرجع سخط المصريين على راموس بعدما تسبب في إصابة النجم محمد صلاح قبل بطولة كأس العالم بأسابيع معدودة في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

رسالة صلاح

شغل محمد صلاح نجم منتخب مصر الرأي العام الكروي المصري برسالة عبر تغريدة في حسابه الرسمي بموقع تويتر كتب فيها: ”قد يظن البعض أن الأمر انتهى، الأمر لم ينته بعد لابد أن يكون هناك تغيير“.

وذهبت التكهنات صوب رؤية صلاح لخروج منتخب مصر مبكرًا من بطولة كأس العالم 2018 ومطالبته بخطوات أخرى للتغيير في منظومة الكرة المصرية خاصة بعد أن دخل في خلاف مع اتحاد الكرة بشكل معلن لاستغلاله تجاريًا وسياسيًا.

صرخة شمايكل

من المشاهد اللافتة في اليوم صرخة الحارس التاريخي للكرة الدنماركية بيتر شمايكل في المدرجات بعد كل تصد لنجله كاسبر الذي أبدع في مباراة كرواتيا.

شمايكل الأب أبدع وتألق في الماضي مع الدنمارك وشاهد تألق نجله كاسبر الذي حاول بكل ما أوتي من قوة إنقاذ منتخب بلاده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com