هل أعلن تمرده؟.. النادي الأهلي المصري يغرّم وليد أزارو بعد غيابه عن ودية الشمس
هل أعلن تمرده؟.. النادي الأهلي المصري يغرّم وليد أزارو بعد غيابه عن ودية الشمسهل أعلن تمرده؟.. النادي الأهلي المصري يغرّم وليد أزارو بعد غيابه عن ودية الشمس

هل أعلن تمرده؟.. النادي الأهلي المصري يغرّم وليد أزارو بعد غيابه عن ودية الشمس

غاب اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق النادي الأهلي المصري، عن مباراة فريقه الودية ضد الشمس، معلنًا تمرده على ناديه بعد ساعات من رفض إدارة القلعة الحمراء رحيله إلى نادي "هيبي فوشن" الصيني مقابل 7 ملايين يورو، ما يتخطّى 140 مليون جنيه مصري.

وغاب أزارو عن مباراة الأهلي الودية ضد الشمس، والتي أقيمت مساء السبت على أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر دون إذن من الجهاز الفني، مما جعل محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة يفرض ضده عقوبة مالية.

وقال يوسف:"اللاعب لم يحضر، ولم يعتذر، وبالتالي سيتم تطبيق اللائحة عليه لغيابه دون عذر".

وتعادل الأهلي مع الشمس 1-1 في ثاني تجاربه الودية استعدادًا للموسم الجديد، ومباراته في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا أمام تاون شيب البتسواني.

وكان الأهلي  قد فاز في المباراة الأولى الودية أمام فاركو بنتيجة 3-1 خلال معسكره الذي أقامه مؤخرًا في برج العرب بالإسكندرية.

وكان أزارو قد تلقى عدة عروض للرحيل عن الأهلي في الموسم الحالي، أبرزها من النصر السعودي، ولكن يبقى العرض الصيني الأكبر ماليًا للاعب، وهو ما دفعه للمطالبة بالرحيل.

وانضم أزارو البالغ من العمر 23 عامًا لصفوف الأهلي الصيف الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

ولعب المهاجم المغربي مع الأهلي في موسمه الأول 40 مباراة سجل خلالها 26 هدفًا.

وحصل أزارو أيضًا على لقب هداف الدوري المصري الموسم الماضي برصيد 18 هدفًا.

على صعيد متصل، يعيش رامي ربيعة، مدافع الأهلي، حالة من الغضب بعد أن تم استبعاده من القائمة المحلية الخاصة بالفريق الأحمر، رغم أن إصابته قاربت على الانتهاء والتعافي.

وفوجئ ربيعة بقرار لجنة الكرة بالأهلي بعدم قيده ووضعه على لائحة الانتظار، وهو ما أصاب اللاعب بالحزن الشديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com