قفشة يكشف سبب تفضيله نادي الأهرام على الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي يحدد قيمة محمد عواد – إرم نيوز‬‎

قفشة يكشف سبب تفضيله نادي الأهرام على الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي يحدد قيمة محمد عواد

قفشة يكشف سبب تفضيله نادي الأهرام على الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي يحدد قيمة محمد عواد

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف محمد مجدي ”قفشة“ لاعب نادي إنبي والمنتقل حديثًا لصفوف نادي الأهرام، السر وراء فشل انتقاله للأهلي والزمالك، والانتقال لناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال قفشة في تصريحات تلفزيونية: ”حاولت التواصل مع بعض مسؤولي النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية؛ لمعرفة موقف النادي من التعاقد معي، لكنهم أبلغوني عن طريق وكيل أعمالي أنهم لن يتعاقدوا مع صفقات جديدة في الوقت الحالي“.

وأضاف: ”وقّعت للزمالك في شهر يناير الماضي، وكان هذا شرف كبير لي، لكن مصيري النهائي في يد مسؤولي إنبي، ولا يستطيع أي لاعب أن يرفض عرضًا من الأهلي أو الزمالك“.

وتابع قفشة: ”انتقالي لنادي الأهرام به بند الموافقة على الاحتراف الأوروبي في حالة وجود عرض جيد“، مشيرًا إلى أن ناديه الجديد سيساعده على ذلك، خاصة أن هناك منظومة جديدة تبشر بالنجاح تحت قيادة حسام البدري رئيس النادي، ووجود مدير فني برازيلي، وضم الفريق لعدد من الصفقات القوية.

من جهته، حدد نادي الإسماعيلي المصري، برئاسة إبراهيم عثمان مطالبه المالية من أجل الموافقة على انتقال محمد عواد حارس مرمى الفريق لصفوف الأهرام، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهرام، قد تقدم بعرض بقيمة 3 ملايين دولار للإسماعيلي؛ للتعاقد مع محمد عواد حارس الفريق بشكل نهائي، بعدما رفض الأهلي عرض النادي لضم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر مقابل 4 ملايين دولار.

وقال مصدر داخل الإسماعيلي لشبكة ”إرم نيوز“: ”نادي الأهرام طلب عواد مقابل 3 ملايين دولار، وتعهدوا بإنهاء إعارته لصفوف الوحدة السعودي، وعودته للدوري المصري خلال الأيام المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”الإسماعيلي يرحب بعرض الأهرام لضم عواد، ولكن يطلب رفع القيمة المالية للصفقة لتصل لنفس العرض الذي قدمه النادي لضم محمد الشناوي حارس الأهلي“.

وتابع: ”الأهرام دفع للإسماعيلي 3 ملايين دولار في محمد فتحي وهو لاعب غير دولي، أما عواد فهو حارس دولي، ولولا المجاملة من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق لشريف إكرامي، لكان الحارس متواجدًا في قائمة منتخب الفراعنة بكأس العالم“.

وأردف المصدر: ”الإسماعيلي متمسك بالحصول على 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على انتقال عواد للأهرام بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية“.

يذكر أن نادي الإسماعيلي قد أعلن انتقال محمد عواد لصفوف نادي الوحدة السعودي، لمدة عام على سبيل الإعارة، وأرسل البطاقة الدولية للاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com