نادي الأهرام يقدم عرضًا لضم محمد الشناوي مقابل 4 ملايين دولار – إرم نيوز‬‎

نادي الأهرام يقدم عرضًا لضم محمد الشناوي مقابل 4 ملايين دولار

نادي الأهرام يقدم عرضًا لضم محمد الشناوي مقابل 4 ملايين دولار
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Mohamed El-Shenawy reacts after conceding their first goal scored by Ahmed Fathy REUTERS/Fabrizio Bensch

المصدر: فريق التحرير

قال الأهرام ”نادي الأسيوطي سبورت“ المصري إنه تقدم بعرض جديد للتعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري، لضمه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكتب نادي الأهرام بيراميدز على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: الأهرام تقدم بعرض آخر للنادي الأهلي بطلب إعارة الحارس محمد الشناوي لموسمين بمبلغ 4 ملايين دولار وراتب للاعب 800 ألف دولار“.

وكان الأهرام قد تقدم بعرض لضم الشناوي البالغ من العمر 29 عامًا، مقابل مليونين دولار.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“: ”بالفعل تلقينا عرضًا رسميًا وأبلغنا محمد فضل مدير التعاقدات بوجود هذا العرض، ولكننا رفضنا تمامًا فكرة بيع الحارس الدولي“.

وأضاف: ”لجنة الكرة اتخذت قرارًا واضحًا وصارمًا بعدم الاستغناء عن اللاعبين الأساسيين بناء على طلب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ولن نبيع الشناوي أو غيره سواء للأهرام أو غيره“.

ورفض محمد الشناوي الإدلاء بأي تصريحات صحفية عن عرض الأهرام بناء على قرار الجهاز الفني للأهلي بمنع التصريحات الإعلامية للاعبيه وتوقيع عقوبات مالية حال تجاوز هذا القرار.

وكان الشناوي قد قدّم مستويات رائعة مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم روسيا 2018، إذ حصل على جائزة رجل المباراة في لقاء مصر وأوروغواي، كما ظهر بشكل جيد أمام روسيا، ولم يشارك في الجولة الأخيرة ضد السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com