مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن أزمة عبدالله السعيد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن أزمة عبدالله السعيد (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن أزمة عبدالله السعيد (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، توصله لاتفاق مع لاعب النادي الأهلي المصري السابق ولاعب الأهلي السعودي الحالي عبد الله السعيد، برد مبلغ الـ 40 مليون جنيه التي حصل عليها من نادي الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، قد صرّح منذ أيام بأنه تقدم بشكوى رسمية في النيابة العامة ضد عبدالله السعيد لرفضه رد أموال الزمالك، مؤكدًا أن نيابة الأموال العامة ستفتح تحقيقًا مع لاعب المنتخب الوطني.

وقال ”منصور“في تصريحات تلفزيونية مساء الأربعاء، إن اللاعب عبد الله السعيد سيرد الـ 40 مليون جنيه التي حصل عليها، بعد فشل صفقة انضمامه للزمالك، مشيرًا إلى أنه سيرد المال اليوم الخميس في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، مضيفًا أنه وقع على شرط جزائي يقدر بـ100 مليون دولار.

وتابع: ”تم الاتفاق على أن لجنة من النادي ستتوجه اليوم الخميس إلى البنك مع عبدالله السعيد لاستلام المبلغ المالي، وسيتم تسليمه إيصالًا باستلام المبلغ المالي“.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، قال ”منصور“، إن عبدالله السعيد لن يدخل الزمالك مرة أخرى، مشيرًا إلى أن السعيد باع الزمالك وفضّل تجديد تعاقده مع الأهلي، حتى أصبح مليونيرًا وحصل على 40 مليون من الزمالك و30 مليون من فنلندا و90 مليون من السعودية، مهددًا بأنه سيتقدم ببلاغ ضده للنائب العام بسبب عدم رد أموال النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com