سعد سمير يُكذّب هاني أبوريدة بشأن واقعة "نكز" كهربا في معسكر منتخب مصر بكأس العالم (فيديو)
سعد سمير يُكذّب هاني أبوريدة بشأن واقعة "نكز" كهربا في معسكر منتخب مصر بكأس العالم (فيديو)سعد سمير يُكذّب هاني أبوريدة بشأن واقعة "نكز" كهربا في معسكر منتخب مصر بكأس العالم (فيديو)

سعد سمير يُكذّب هاني أبوريدة بشأن واقعة "نكز" كهربا في معسكر منتخب مصر بكأس العالم (فيديو)

كذب سعد سمير مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، تصريحات هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن توقيع عقوبة مالية عليه، بسبب قيامه بفعل خارج تجاه محمود عبدالمنعم "كهربا زميله" في المنتخب.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، قد أكد أنه وقع عقوبة على سعد سمير مدافع المنتخب بسبب الفعل الفاضح خلال تدريبات المنتخب في المونديال.

وقال سعد في تصريحات تلفزيونية: "لم أتعرض لأي عقوبة من قبل اتحاد الكرة بسبب واقعة (نكز) كهربا، كنت مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية في روسيا، واستقبلنا الأمر بالضحك والهزار".

وأضاف: "عيب لا يجوز الوصول إلى هذه الدرجة، من حقك أن تهزر ولكن إن كنت تتناول الموضوع بجد فهذا أمر خاطئ، عندما شاهدنا الفيديو في معسكر المنتخب استقبلنا هذا الأمر بالضحك والهزار، لا توجد واقعة من الأساس، كنا واقفين في التمرين، ونبهته إلى شيء ما في المحاضرة".

وتابع سعد: "كنت أعتقد أن الناس بتهزر، ولكن فوجئت بالناس تتحدث وتتكلم عن الموضوع بشكل كبير، المنتخب أصدر بيانًا بأنه لا يوجد تحقيق ولا توجد عقوبة من الأساس، ولو تم توقيع عقوبة علي سوف أعلم بها".

وعن فشل مصر في كأس العالم قال سعد: "واجهنا مشاكل فنية خلال المشاركة في كأس العالم بروسيا، كنا نحتاج إلى إصرار أكبر من الذي ظهرنا عليه في المونديال، لم يشارك أي لاعب من الجيل الحالي في المونديال، لذلك لا نمتلك الخبرات اللازمة، واكتسبنا خبرات كبيرة من خلال المشاركة الأولى لنا".

تابع سعد سمير: "الكل كان يعلم أن منتخب مصر سوف يلعب في كأس العالم بالطريقة نفسها، واجهنا أفضل 2 مهاجمين في المونديال بمباراة أورجواي، وكان من الوارد أن يتفوق أحدهما على مدافعينا، واستقبلنا هدفًا في الوقت القاتل، ولو كنا تعادلنا كان قد تغير الوضع تمامًا، اكتسبنا خبرات كبيرة كلاعبين، فلو واجهنا المدارس نفسها مرة أخرى بالتأكيد سيكون الأداء مختلفًا".

وعن الفوضى في المعسكر قال سعد: "ليس لي الحق في التعليق على هذا الأمر، ولكن سأتحدث عن الموقف الخاص بي، لم أر أي فنان في الفندق الخاص بنا، تتواجد جاليات كثيرة في الأماكن المحيطة بفندق إقامة كل المنتخبات، الكل شاهد لقطة كريستيانو رونالدو وهو يخطر الجمهور بأنه يريد أن ينام، عندما كان الجمهور متواجدًا خارج فندق البرتغال".

وعن صورته مع كفاني مهاجم أوروجواي تابع: "تواجدت في هذا الحديث السريع بين كافاني وصلاح، كنت مع صلاح طوال الوقت، بسبب كتفه، ولم يشارك في تلك المباراة، الكل تهكم على نظرتي لكافاني، كنت فخورًا ومتعجبًا وسعيدًا للغاية، بطلب كافاني القميص الخاص بمحمد صلاح، كنت في غاية السعادة لهذا الموقف، إننا نمتلك لاعبًا عالميًا يعشقه الجميع في العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com