حسام البدري: مستثمر نادي الأهرام قال لي لو كان القرار بيدي لجعلتك مدربًا لمنتخب مصر (فيديو) – إرم نيوز‬‎

حسام البدري: مستثمر نادي الأهرام قال لي لو كان القرار بيدي لجعلتك مدربًا لمنتخب مصر (فيديو)

حسام البدري: مستثمر نادي الأهرام قال لي لو كان القرار بيدي لجعلتك مدربًا لمنتخب مصر (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أزاح حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بعض من الغموض عن نادي الأهرام سبورت ”الأسيوطي سابقًا“، والذي لا يعرف أحد في الدوري المصري، حتى الآن، من مالكه الجديد، بعدما تم شراء النادي رسميًا من مالكه السابق رجل الأعمال محمود الأسيوطي.

وقال البدري خلال حديثه لقناة ”أبوظبي“ الرياضية: ”لن أقدر على التحدث بالتفاصيل عن المشروع؛ لأن هناك توقيتات معينة من قبل المسؤولين والملاك، إن فيه بيانات وتكليفات ستصدر لمالك هذا النادي“.

وأضاف: ولكن هذا العمل مميز جدًا، و له احترافية شديدة جدًا، فيه عمل كبير يتم في هذا النادي والهدف الأساسي أن مالك هذا النادي والمستثمرين فيه لديهم إيمان بالإمكانيات والثروات في مصر، وهدفهم استخدام الشباب والثروات في الوطن العربي كله لكي يكونوا مصدرًا كبيرًا جدًا للوطن العربي، ولذلك بدأ بدعم كبير جدًا؛ لكي يتواجد بشكل مميز في الكرة المصرية، ويكون دعمًا للشباب والأطفال ونأخذهم ونصنع أكثر من محمد صلاح“.

وتابع: ”هذه هي الفكرة الأساسية، وهذا ما جعلني أتواجد في هذا العمل والاحترافية والشخصيات المالكة لهذا النادي، اقتنعت بالفكرة وأن يكون لي دور وتشرفت أن يتم اختياري، وكونه يتم هذا على المستويين الفني والإداري سعيد أن ينظر لي الناس هذه النظرة، وأتمنى أن تكون أهداف النادي نتاجًا إيجابيًا لمصر والوطن العربي“.

وكان حسام البدري اعتذر عن الاستمرار في منصب المدير الفني للنادي الأهلي؛ عقب الهزيمة أمام كامبالا سيتي الأوغندي بدوري أبطال أفريقيا، ولجنة الكرة بالقلعة الحمراء قبلت الاعتذار.

وعن مستوى المنتخبات العربية والأفريقية في كأس العالم، حيث خسر منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام روسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، أشار البدري: ”أتمنى أن يحدث تحسن للمنتخبات العربية والأفريقية؛ لأنه ما حدث لنا كان صدمة كبيرة جدًا من المستوى الذي رأيناه“.

وأردف: وإذا قلنا إن فيه مباريات خسرتها المنتخبات العربية والأفريقية في الدقائق الأخيرة، هذا بسبب حدوث تباين في التركيز على مدار الـ90 دقيقة، ويدل على ناحية فنية أيضًا، ونقطة الضعف لدينا في التركيز على الكرات العرضية في تدريباتنا، ونرى مباريات فاصلة وحاسمة بسبب الركلات الثابتة، المنتخبات العربية تتعلم أمورًا كثيرة في هذا المحفل الكبير، ولا بد أن نضع في اعتبارنا مستقبل هذه النقطة“.

وشدد: مستثمر نادي الأهرام قال لي عقب هزيمة مصر من روسيا، لو كان القرار بيدي لجعلتك المدير الفني لمنتخب مصر الآن وعقب المباراة مباشرة“.

وأكد: ”شرف لأي مدرب تولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وأنا تحت أمر المنتخب، ولكن هناك ارتباطات في الوقت الحالي مع نادي الأهرام، ولكن إذا تم تكليفي بهذه المهمة، الناس في نادي الأهرام هيرحبوا بالتأكيد“.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة المنتخب السعودي في الرابعة، عصر الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بكأس العالم.

وكان المنتخبان المصري والسعودي ودعا المونديال بشكل رسمي من الدور الأول؛ عقب فشلهما في تحقيق أي نقاط خلال أول مباراتين لهما في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com