هاني العتال يهاجم مرتضى منصور بسبب بيع طارق حامد وعلي جبر نجمي الزمالك لنادي الأهرام

هاني العتال يهاجم مرتضى منصور بسبب بيع طارق حامد وعلي جبر نجمي الزمالك لنادي الأهرام

المصدر: فريق التحرير

شن هاني العتال، نائب رئيس مجليس إدارة نادي الزمالك المصري هجومًا حادًا على مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بعد إعلان الأخير بيع نجمي الفريق ومنتخب مصر طارق حامد وعلي جبر لنادي الأهرام.

وقال مرتضى منصور أمس الأحد في تصريحات تلفزيونية، إن الثنائي الدولي تم بيعه للأهرام في صفقة ضخمة.

وكتب العتال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : ”يستنكر هاني العتال “ نائب رئيس نادي الزمالك “ ما يحدث الآن من “ تسريح وتدمير “ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العريق من خلال عمليات البيع او الإعارة غير المبررة بالمرة ، في ظل التمهيد لبدايه موسم كروي جديد يرجو ويتمني كل من هو زملكاوي بالمنافسة والحصول على الالقاب ”.

”ويرى أن تدخل رئيس النادي ماهو الا تعمد انحدار مستوى الفريق فيما هو قادم ، فلماذا ولمصلحة من كل ما يحدث بالجملة ؟!!! وكيف تعود الألقاب في ظل تعمد رئيس النادي اتخاذ قرارات فردية لا تمت أبدًا بصلة لمصلحة النادي وأعضائه ومشجعيه؟“.

وتمر علاقة العتال ومرتضى بتوتر كبير منذ فوز العتال بمقعد نائب رئيس النادي على حساب أحمد مرتضى، نجل مرتضى منصور.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: “قررت الاستفادة من طارق حامد، فعقده مع الفريق يتبقى فيه 6 أشهر فقط، لأن عقده الجديد لم يتم توثيقه بعدما سرق ووكيله نسختين منه”.

وأضاف: “تم سرقة النسختين خلال تواجد اللجنة المالية المشكلة من وزارة الرياضة، وبالتالي أصبح طارق حامد بلا عقد مع نادي الزمالك، فقررت بيعه للاستفادة منه ماليًا”.

وفي السياق ذاته أكد رئيس نادي الزمالك أنه قرر أيضًا بيع علي جبر مدافع الفريق لـ”الأهرام” مقابل 2 مليون و500 ألف دولار، بعد عدم تفعيل بند شرائه من جانب نادي ويست بروميش الإنجليزي.

وتابع: “علي جبر كان سينتقل نهائيًا لنادي ويست بروميتش الإنجليزي مقابل 1 مليون و700 ألف يورو ولكن الفريق تراجع ولن يضمه، لذلك بعته مقابل 2 مليون و500 ألف دولار”.

يذكر أن طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، قال في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “سمعت عبر بعض وسائل الإعلام أن هناك عرضًا من نادي الأهرام للتعاقد معي، لكن لم أتلقَ أي عروض رسمية، أو اتصالات من قبل مسؤولي هذا النادي”.

وأضاف: “لو وصل عرض رسمي لنادي الزمالك للتعاقد معي من أي نادٍ داخل مصر مهما كان اسمه، والمقابل الذي سأحصل عليه لن أوافق، لن أرتدي أي قميص في الدوري المصري سوى قميص الزمالك”.

وتابع حامد: “أضع أمامي دائمًا حب جماهير الزمالك لي، وهذا الأمر لا يقدر عندي بأي ثمن، ما وصلت له من مستوى والمشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر؛ جاء بسبب دعم جماهير الزمالك، ولن أتخلى عن هذا الحب والدعم من أجل المال”.وأردف: “لو رحلت عن صفوف الزمالك سيكون من أجل الاحتراف الخارجي في دوري قوي مثل الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وسيكون بموافقة إدارة النادي والجهاز الفني، غير ذلك أنا مستمر في الزمالك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com