بعد اكتساح سوق الانتقالات.. هل يشكل نادي الأهرام خطرًا على الأهلي والزمالك؟ – إرم نيوز‬‎

بعد اكتساح سوق الانتقالات.. هل يشكل نادي الأهرام خطرًا على الأهلي والزمالك؟

بعد اكتساح سوق الانتقالات.. هل يشكل نادي الأهرام خطرًا على الأهلي والزمالك؟
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Al Ahly's Walid Soliman in action with Zamalek's Tarek Hamed REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

أصبح نادي الأهرام مثار حديث الأوساط الكروية المصرية والعربية، بعد أن أبرم عدة صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق بعد اكتمال صفقة شراء نادي الأسيوطي سبورت الذي يلعب بالدوري المصري.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الأهرام بمسماه الجديد عن العديد من الصفقات السوبر لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي.

ويبقى السؤال هل يستطيع نادي الأهرام تحرير لقب الدوري المصري من قبضة الأهلي والزمالك؟ وهو ما تحاول ”إرم نيوز“ إجابته في التقرير التالي:

صفقات سوبر

يترقب عشاق الكرة المصرية الصفقات السوبر التي تم تدعيم الصفوف بها في الموسم الجديد من جانب نادي الأسيوطي سبورت أو الأهرام بمسماه الجديد.

وتم تسريب قائمة بالصفقات الجديدة التي تم تدعيم الفريق بها وعلى رأسها علي جبر وطارق حامد ثنائي الزمالك الذي تم الإعلان رسمياً عن ضمهما للأهرام بجانب التفكير في ضم عصام الحضري أو أحمد الشناوي وأيضاً البرازيلي كينو جناح أيسر بالميراس بجانب محمد حمدي ظهير أيسر المصري ومحمد مجدي قفشة صانع ألعاب إنبي ومحمد فاروق صانع ألعاب المقاولون العرب.

مدرب عالمي

ترددت أنباء حول هوية المدرب العالمي الذي سيتولى قيادة الأمور في نادي الأهرام ، وتتجه الأنظار إلى المدرب البرازيلي القدير لويس فيليب سكولاري المدير الفني الأسبق لمنتخب البرازيل.

ويسعى المستثمرون العرب الذين اشتروا نادي الأسيوطي سبورت لإحداث نقلة كبيرة بالتعاقد مع مدير فني عالمي يتناسب مع المستوى الذي يطمح إليه نادي الأسيوطي.

دور البدري

لعب حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي دوراً كبيراً في اختيار الصفقات واللاعبين الجدد الذين تم دعم الصفوف بهم في الموسم الجديد.

وأكد البدري في حديثه عن نادي الأهرام عبر قناة ”ابوظبي الرياضية“ أنه مشروع عملاق يهدف للاستفادة من مواهب وكنوز الكرة المصرية واكتشاف أكثر من محمد صلاح.

وأضاف: ”المشروع سيكون عملاقاً ويتناسب مع ما يطمح إليه المستثمرون العرب بإحداث شيء مميز في الكرة المصرية وتحقيق البطولات واكتشاف المواهب الجديدة“.

تحرير الدوري

يبحث نادي الأسيوطي سبورت عن تحرير لقب الدوري المصري من أنياب الأهلي والزمالك خاصة أن آخر فريق خارج القطبين نجح في الفوز باللقب هو الإسماعيلي موسم 2001 – 2002.

وأكد علي أبوجريشة، الخبير الكروي المصري لإرم نيوز أن وجود طموحات لدى الأندية المشاركة بالبطولة ووجود تمويل ضخم لمشروع مميز مثل الأسيوطي يعطي الدوري قوة لأنه يزيد حدة المنافسة على اللقب.

وأضاف: ”في رأيي المشروع مميز ويجب أن يكون هناك أكثر من مشروع لتنمية الأندية مالياً لتصبح البطولة أكثر قوة وتحقق المتعة للجماهير وتخدم منتخب مصر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com