مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يُعلن بيع طارق حامد وعلي جبر لـ“الأسيوطي“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يُعلن بيع طارق حامد وعلي جبر لـ“الأسيوطي“ (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يُعلن بيع طارق حامد وعلي جبر لـ“الأسيوطي“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، بيع لاعبي الفريق طارق حامد وعلي جبر، للنادي الأسيوطي ”الأهرام“، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باء على الاتفاق مع تركي آل الشيخ مالك النادي الجديد.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: ”قررت الاستفادة من طارق حامد، فعقده مع الفريق يتبقى فيه 6 أشهر فقط، لأن عقده الجديد لم يتم توثيقه بعدما سرق ووكيله نسختين منه“.

وأضاف: ”تم سرقة النسختين خلال تواجد اللجنة المالية المشكلة من وزارة الرياضة، وبالتالي أصبح طارق حامد بلا عقد مع نادي الزمالك، فقررت بيعه للاستفادة منه ماليًا“.

وفي السياق ذاته أكد رئيس نادي الزمالك أنه قرر أيضًا بيع علي جبر مدافع الفريق لـ“الأهرام“ مقابل 2 مليون و500 ألف دولار، بعد عدم تفعيل بند شرائه من جانب نادي ويست بروميش الإنجليزي.

وتابع: ”علي جبر كان سينتقل نهائيًا لنادي ويست بروميتش الإنجليزي مقابل 1 مليون و700 ألف يورو ولكن الفريق تراجع ولن يضمه، لذلك بعته مقابل 2 مليون و500 ألف دولار“.

يذكر أن طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، قال في تصريحات لـ”إرم نيوز”: “سمعت عبر بعض وسائل الإعلام أن هناك عرضًا من نادي الأهرام للتعاقد معي، لكن لم أتلقَ أي عروض رسمية، أو اتصالات من قبل مسؤولي هذا النادي”.

وأضاف: “لو وصل عرض رسمي لنادي الزمالك للتعاقد معي من أي نادٍ داخل مصر مهما كان اسمه، والمقابل الذي سأحصل عليه لن أوافق، لن أرتدي أي قميص في الدوري المصري سوى قميص الزمالك”.

وتابع حامد: “أضع أمامي دائمًا حب جماهير الزمالك لي، وهذا الأمر لا يقدر عندي بأي ثمن، ما وصلت له من مستوى والمشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر؛ جاء بسبب دعم جماهير الزمالك، ولن أتخلى عن هذا الحب والدعم من أجل المال”.

وأردف: “لو رحلت عن صفوف الزمالك سيكون من أجل الاحتراف الخارجي في دوري قوي مثل الدوري الإسباني أو الإنجليزي، وسيكون بموافقة إدارة النادي والجهاز الفني، غير ذلك أنا مستمر في الزمالك”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com