كأس العالم 2018.. هل يعتزل محمد صلاح دوليًا؟ – إرم نيوز‬‎

كأس العالم 2018.. هل يعتزل محمد صلاح دوليًا؟

كأس العالم 2018.. هل يعتزل محمد صلاح دوليًا؟

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، عنوانًا لأزمة جديدة تضرب صفوف الفراعنة في الساعات الماضية بشكل كبير بعد أن ذكرت شبكة ”سي. إن. إن“ أنه سيعتزل دوليًا بعد كأس العالم 2018 اعتراضًا على ما حدث معه في الشيشان.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي كافة كواليس ما يتردد حول اعتزال محمد صلاح دوليًا:

أزمة الشيشان

تشير العديد من المصادر المقرّبة من محمد صلاح إلى أن اللاعب غاضب فيما يتردد حول استغلاله سياسيًا خلال تكريم رمضان قاديروف رئيس دول الشيشان لمنتخب مصر.

وتسبب ظهور ”صلاح“ مع رئيس الشيشان بغضب إنجليزي في ظل الخلافات السياسية بين الشيشان، وإنجلترا، بوصف قاديروف أحد مناصري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يدخل في خلافات حادة مع إنجلترا سياسيًا.

دور رامي عباس

عبّر رامي عباس وكيل محمد صلاح، والمحامي الخاص به عن غضبه مما حدث مع صلاح، واستغلاله في أمور لا علاقة له بها، ومنها الدعاية السياسية.

وكتب رامي عباس عبر ”تويتر“ في الساعات الماضية:“أيام قليلة وينتهي كل شيء“ ثم كتب في تغريدة آخرى أنه ”مدخن“ تعبيرًا عن الغضب، في إشارة إلى ما حدث من قِبل اتحاد الكرة، وتمسكه بحضور صلاح حفل التكريم الخاص من قِبل رئيس الشيشان.

وربما يأتي تسريب خبر الاعتزال الدولي لتهدئة ردود الفعل الإنجليزية الغاضبة من ”صلاح“ بعد ظهوره مع قاديروف.

حرب باردة

تبدو العلاقة بين صلاح ومسؤولي اتحاد الكرة المصري بمثابة حرب باردة منذ استغلال ”صلاح“ تجاريًا في أزمة إعلانات الطائرة التي تُقل منتخب مصر إلى روسيا، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة عنيفة للاعب لولا تدخل الجهات المسؤولة.

واستمرت الحرب الباردة مع أزمة إصابة محمد صلاح في كتفه، وأنباء مشاركته من عدمها حتى وصلت إلى ملف حضوره إلى الشيشان، وما تردد حول استغلال سياسيًا.

شعبية طاغية

بمجرد انتشار الخبر عن اعتزال صلاح دوليًا، والجماهير المصرية تعبر عن غضبها الشديد من إمكانية إنهاء نجم ليفربول مسيرته دوليًا.

ودشَّن جمهور النجم الموهوب ”هاشتاغًا“ لدعمه تحت شعار:“أنا مع صلاح“ تعبيرًا عن التعاطف معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com