تقرير: محمد صلاح يفكر بالاعتزال الدولي بعد كأس العالم 2018 (صورة) – إرم نيوز‬‎

تقرير: محمد صلاح يفكر بالاعتزال الدولي بعد كأس العالم 2018 (صورة)

تقرير: محمد صلاح يفكر بالاعتزال الدولي بعد كأس العالم 2018 (صورة)
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Mohamed Salah scores their first goal from the penalty spot REUTERS/Dylan Martinez TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية أمريكية، اليوم الأحد، أن النجم المصري محمد صلاح يفكر بالاعتزال الدولي، بعد نهاية مشوار مصر في كأس العالم، غدًا الإثنين.

وأوضحت شبكة ”CNN“ أن مصدرًا قريبًا من محمد صلاح أعلن رغبة اللاعب في الاعتزال الدولي بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

وكان الرئيس الشيشاني رمضان قديروف قد أهدى ”صلاح“ المواطنة الشيشانية، أمس السبت، ليصبح مواطنًا عاديًا في الدولة، تقديرًا لما يقدّمه في أوروبا.

وأشارت شبكة ”CNN“ عن المصدر أن محمد صلاح (25 عامًا) يشعر بالحرج بعد ظهوره مع الرئيس الشيشاني، خاصة أن النجم المصري لا يرغب باستخدامه لصور شخصية لأي شخص.

وغاب محمد صلاح عن مباراة المنتخب المصري أمام أوروغواي في الجولة الأولى، والتي فاز فيها منتخب أوروغواي 1/0، لكنه تواجد أمام روسيا في الجولة الثانية، إلا أن المنتخب المصري خسر 3/1، وقد سجل محمد صلاح هدف مصر الوحيد من ركلة جزاء.

ومن المنتظر أن يكون ”صلاح“ جاهزًا تمامًا للمشاركة أمام السعودية في الجولة الثالثة غدًا الإثنين.

وررد مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، على أنباء اعتزال صلاح اللعب الدولي، إذ نفى ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن حول هذا الأمر.

وقال مدير المنتخب المصري إن محمد صلاح لم يتحدث معه في مسألة الاعتزال الدولي.

وختم لهيطة أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يهدف لاستغلال محمد صلاح سياسيًا، خاصة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر من ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com