حسام البدري يكشف عن تفاصيل نادي الأهرام.. وإمكانية خلافة كوبر في تدريب منتخب مصر (فيديو)
حسام البدري يكشف عن تفاصيل نادي الأهرام.. وإمكانية خلافة كوبر في تدريب منتخب مصر (فيديو)حسام البدري يكشف عن تفاصيل نادي الأهرام.. وإمكانية خلافة كوبر في تدريب منتخب مصر (فيديو)

حسام البدري يكشف عن تفاصيل نادي الأهرام.. وإمكانية خلافة كوبر في تدريب منتخب مصر (فيديو)

تحدث حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، للمرة الأولى، عن مشروع نادي "الأهرام" الذي سيشارك في بطولة الدوري العام المصري الموسم المقبل.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: "تم بيع نادي الأسيوطي لمجموعة من المستثمرين العرب، وتم تغيير اسمه إلى الأهرام، وسيشارك في بطولة الدوري بهذا الاسم الجديد، ولم يتم الإعلان عن كافة التفاصيل بخصوص نادي الأهرام وهو حاليًا في مرحلة التكوين".

وأضاف: "سيتم الإعلان عن كل الأمور المتعلقة بنادي الأهرام يوم الـ28 من يونيو المقبل، ويوجد مناقشات كثيرة مع المستثمرين المسؤولين عن النادي خلال الفترة الحالية والشيء الأساسي الذي تأكدت منه بخصوص النادي، أن المستثمرين الذين اشتروا الأسيوطي سيستغلون ثروات مصر من الشباب والأطفال".

وتابع البدري: "يوجد لجنة خاصة بالصفقات برئاسة المستثمر الذي قام بشراء النادي، أتواجد ضمن اللجنة التي تضم -أيضًا- عددًا من اللاعبين التاريخيين، نختار الصفقات إلى جانب تركيزنا مع المجموعة التي كانت تتواجد في الأسيوطي، وسيكون الاتجاه الفترة المقبلة الاحتكاك مع فرق عالمية خلال فترة الإعداد".

وأردف: "إننا نخطط لجلب فرق عالمية مثل: مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد".

وعن احتمال توليه تدريب منتخب مصر، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، قال البدري: "أنا تحت أمر المنتخب، والقرار في النهاية متروك لاتحاد الكرة، لاختيار الأفضل للكرة المصرية، وحال اختياري سيتم التنسيق مع مسؤولي الأهرام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com