اتحاد الكرة المصري يفسر ”نكز“ سعد سمير لكهربا خلال تدريبات منتخب مصر – إرم نيوز‬‎

اتحاد الكرة المصري يفسر ”نكز“ سعد سمير لكهربا خلال تدريبات منتخب مصر

اتحاد الكرة المصري يفسر ”نكز“ سعد سمير لكهربا خلال تدريبات منتخب مصر

المصدر: فريق التحرير

أصدر اتحاد الكرة المصري بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع ”تويتر“، اليوم السبت، يرد فيه على ما تردد عن وجود لقطة مشينة لمدافع الفراعنة سعدالدين سمير، مع محمود كهربا، خلال إحدى الحصص التدريبية، والتقطتها عدسات التلفزيون.

وطلب مسؤولو اتحاد الكرة من جهاز منتخب مصر التحقيق في واقعة الحركة المشينة لسعد سمير، خلال مران الفريق مساء أمس الجمعة.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب: ”واقعة الفيديو المنتشر لسعد سمير وكهربا لا يوجود بها ما يشين أيًا منهما“.

وأضاف: ”كان كوبر يتحدث إلى اللاعبين فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه، فما كان من سعد سمير إلا محاولة لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك“.

وترددت أنباء أن مسؤولي منتخب مصر سيناقشون توقيع غرامة مالية على سعد سمير، بعد الحركة المشينة له في مران المنتخب، وأن هناك عقوبات ستوقع على اللاعب، منها خصم المكافأة الخاصة منه بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب عدم مشاركته في مباراة السعودية، وإخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بهذا القرار لإخراجه من حساباته في تلك المباراة.

ونقلت قناة ”أون سبورت“ صاحبة حقوق كواليس المنتخب في روسيا قيام سعد سمير بالقيام بحركة لا أخلاقية تجاه ”كهربا“، في مران، الجمعة، لتنتشر تقارير تفيد بإيقاف مدافع الأهلي وتحويله للتحقيق وترحيله من روسيا.

وخاض المنتخب مرانه الأخير بمدينة غروزني، الجمعة، قبل أن يلبي مساء نفس اليوم دعوة الرئيس رمضان قديروف لتناول العشاء في القصر الرئاسي، قبل نهاية إقامته بعاصمة الشيشان مقر إقامة وتدريب الفراعنة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم.

وغادرت البعثة المصرية، اليوم السبت، في طريقها إلى مدينة فولغوغراد الروسية لمواجهة المنتخب السعودي، الإثنين المقبل، في ختام مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com