مرتضى منصور يقدم بلاغًا ضد عبدالله السعيد ويكشف صفقات نادي الزمالك (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يقدم بلاغًا ضد عبدالله السعيد ويكشف صفقات نادي الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور يقدم بلاغًا ضد عبدالله السعيد ويكشف صفقات نادي الزمالك (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Egypt - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 19, 2018 Egypt's Abdallah Said shoots at goal REUTERS/Henry Romero

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تقديم بلاغ للنائب العام ضد عبدالله السعيد لاعب وسط أهلي جدة السعودي، بسبب عدم رده مبلغ 40 مليون جنيه، التي حصل عليها عقب توقيعه عقود الانتقال للقلعة البيضاء، قبل أن يتراجع ويجدد للأهلي المصري.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: ”عبدالله السعيد لن يدخل الزمالك مرة أخرى، بعدما باع النادي وفضّل تجديد تعاقده مع الأهلي، لقد أصبح مليونيرًا وحصل على 40 مليون من الزمالك و30 مليون من فنلندا و90 مليون من السعودية، سأقدم بلاغًا ضده للنائب العام بسبب عدم رد أموال النادي.

وعن الصفقات الجديدة قال رئيس الزمالك: ”نتواصل مع أيوب الكعبي، لاعب منتخب المغرب، للتفاوض معه لضمه للزمالك في الموسم المقبل، كذلك خاما بيليات، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، وسيرحل نانا بوكو، بعد تمرده على الأبيض ورفضه الحضور للقلعة البيضاء منذ أسبوعين وكابونغو كاسونغو تلقى عرضًا للتعاقد معه مقابل 6 ملايين يورو أي 132 مليون جنيه“.

وأضاف منصور: ”تلقيت عروضًا لبيع طارق حامد وأحمد الشناوي وعلى جبر، أنتظر وصول عرض رسمي من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد مع مصطفى فتحي“.

وعن مصير شيكابالا قال مرتضى منصور: ”شيكابالا سيلعب في الزمالك، لأننا لا نأتي بليْ الذراع، لقد رفض هو ومصطفى فتحي التوقيع على موسم زيادة قبل إعارتهما للدوري السعودي، رغم أنهما من أبناء النادي وهو عكس ما فعله كهربا الذي وافق على التجديد مرتين حرصًا على مصلحة النادي، مفيش لاعب هيلعب غصب عن مرتضى منصور“.

وتابع منصور: ”هناك بعض لاعبي الفريق يتواصلون مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي، وعقب أي اتصال لهم يبلغني بتواصلهم معه وأقول لهم عيب“.

وعن التعاقد مع مدرب أجنبي قال منصور: ”خالد جلال يتواجد الآن، وحتى الآن هو مستمر الموسم المقبل“.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com