حسام البدري يقترب من قيادة منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر – إرم نيوز‬‎

حسام البدري يقترب من قيادة منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر

حسام البدري يقترب من قيادة منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

طلب هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، من حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عدم الموافقة على قيادة نادي ”الأهرامات“ – الأسيوطي سابقًا- انتظارًا لحسم مصير هيكتور كوبر مدرب الفراعنة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة المصري لـ“إرم نيوز“ إن أبوريدة اتصل هاتفيًا بحسام البدري، وطلب منه تأجيل مناقشة عرض تركي آل الشيخ لتدريب نادي الأسيوطي، كونه مرشحًا لتدريب منتخب مصر.

وأكد أبوريدة للبدري أنه في حال الاستقرار على تعيين مدرب وطني سيكون هو الرجل المناسب، نظرًا لضيق الوقت، كون المنتخب المصري يستعد لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 عقب نهائيات المونديال مباشرة.

وسادت حالة من الجدل بين أبوريدة من جهة، وحازم إمام ومجدي عبدالغني من جهة أخرى، إذ يرغب الثنائي والأخير في استقدام مدرب أجنبي، ويرفض أبوريدة ويصر على تعيين مدرب وطني.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خسارة منتخب مصر على يد روسيا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018.

وبدأت محادثات ودية عقب المباراة بين هاني أبوريدة رئيس الاتحاد ورئيس بعثة منتخب مصر في كأس العالم مع بعض الأعضاء المتواجدين في روسيا، وعلى رأسهم مجدي عبدالغني وعصام عبدالفتاح وكرم كردي وحازم إمام لتحديد مستقبل كوبر.

واستقر الرأي بحسب مصدر مسؤول داخل منتخب مصر على توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفراعنة بعد مباراة السعودية يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالمونديال.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالسعودية اشترى نادي الأسيوطي، وغير اسمه إلى الأهرامات سبورت.

واتفق آل الشيخ مع حسام البدري أن يكون رئيس مجلس إدارة نادي الأهرامات سبورت، على أن يتم تشكيل باقي أعضاء المجلس بعد الإعلان الرسمي عن بيعه، لذلك هو من يختار اللاعبين الجدد لحين التعاقد مع مدير فني جديد للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com