هيكتور كوبر يترك باب الرحيل مفتوحًا عقب هزيمة مصر ضد روسيا في كأس العالم 2018 – إرم نيوز‬‎

هيكتور كوبر يترك باب الرحيل مفتوحًا عقب هزيمة مصر ضد روسيا في كأس العالم 2018

هيكتور كوبر يترك باب الرحيل مفتوحًا عقب هزيمة مصر ضد روسيا في كأس العالم 2018
Soccer Football - World Cup - Egypt Press Conference - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 18, 2018 Egypt coach Hector Cuper during the press conference REUTERS/Anton Vaganov

المصدر: الأناضول

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إن ملف رحيله عن تدريب الفراعنة مفتوح عقب نهاية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

جاءت تصريحات كوبر في مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، عقب هزيمة مصر من روسيا بهدف لثلاثة أهداف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من العرس العالمي.

وأكد كوبر: ”ملف رحيلي عن تدريب مصر مفتوح عقب نهاية مشاركة الفريق في المونديال، كما أن تلك المسألة ليست في يدي لكنها مسؤولية الاتحاد المصري للعبة“.

وأضاف: ”إذا كان مسؤولو اتحاد الكرة لا يرغبون في استمراري وغير سعداء بالنتائج، فلهم مطلق الحرية“.

وأشار مدرب مصر: ”فرصنا محدودة للغاية في الاستمرار بكأس العالم بعد الهزيمة الثانية“.

وعن مستوى محمد صلاح، قال كوبر: ”لا يمكن أن نشكك في أهمية صلاح، لقد كان في وضع جيد وحالته جيدة، أنا فخور بجميع اللاعبين“.

وودّع المنتخب المصري منافسات كأس العالم إكلينيكيًا بعد هزيمته من روسيا بهدف لثلاثة أهداف، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من المونديال.

بذلك، أصبح المنتخب الروسي أول المتأهلين إلى ثمن النهائي بعد تحقيقه للانتصار الثاني في المجموعة.

وتتمسك مصر بالأمل الأخير لانتزاع بطاقة العبور إلى الدور التالي، بشرط فوز السعودية على أورغواي، اليوم الأربعاء، على أن تحقق روسيا الفوز على الفريق اللاتيني في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى فوز مصر على السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com