مباراة روسيا ضد مصر.. هيكتور كوبر: سنحقق الفوز ولا نعتمد على محمد صلاح فقط – إرم نيوز‬‎

مباراة روسيا ضد مصر.. هيكتور كوبر: سنحقق الفوز ولا نعتمد على محمد صلاح فقط

مباراة روسيا ضد مصر.. هيكتور كوبر: سنحقق الفوز ولا نعتمد على محمد صلاح فقط
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt coach Hector Cuper reacts during the match REUTERS/Andrew Couldridge

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أن منتخب الفراعنة سيلعب على الفوز فقط في لقاء روسيا غدًا في الجولة الثانية للمجموعة الأولي بكأس العالم 2018.

وقال كوبر، في تصريحات لموقع الفيفا“: ”خسارتنا من أوروجواي مؤلمة ولكننا خرجنا منها بالكثير من الأمور التي ستفيدنا أمام روسيا“.

وأضاف قائلًا: ”من يقول إننا لن نفوز على روسيا عليه أن يثبت ذلك! نحن نحترم الفريق الروسي كثيرًا لكن الفوز يبقى هدفًا دائمًا بالنسبة لي حتى ضد ألمانيا بطل العالم“.

وعن عودة محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول، من الإصابة، قال كوبر إن ”عودة صلاح مهمة بالنسبة لنا، إنه أحد أهم اللاعبين في العالم، ولديه أسلوب أداء لا يمكن التنبؤ به، ولكن بالمقابل لا يجب الاعتماد على لاعب معين فقط، لأن كرة القدم لعبة جماعية“.

يُذكر أن محمد صلاح غاب عن منتخب مصر في الفترة الأخيرة، بسبب إصابة الكتف التي تعرّض لها أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى أمام أوروجواي، فيما فازت روسيا على السعودية في الجولة نفسها، بخماسية دون رد.

على جانب آخر قالت صابرين، زوجة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، إن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر وعد الحارس الدولي بالمشاركة في مباريات المونديال لتحقيق رقم قياسي جديد.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أن محمد الشناوي كان رائعًا في المباراة الأولى أمام أوروجواي، وقدّم مستوىً طيبًا للغاية، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها تتمنى ظهور الحضري في المونديال لتحقيق حلمه.

يذكر أنه في حال مشاركة الحضري في المونديال سيكون أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال حيث يبلغ عمره 45 عامًا و6 أشهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com