رسميًا.. اكتمال صفقة بيع نادي الأسيوطي سبورت وتحويل اسمه إلى ”الأهرام“ – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. اكتمال صفقة بيع نادي الأسيوطي سبورت وتحويل اسمه إلى ”الأهرام“

رسميًا.. اكتمال صفقة بيع نادي الأسيوطي سبورت وتحويل اسمه إلى ”الأهرام“

المصدر: كريم محمد– إرم نيوز

أصدر نادي الأسيوطي سبورت، الذي يملكه رجل الأعمال المصري الذي يحمل الجنسية النمساوية محمود الأسيوطي، بيانًا يؤكد فيه التوصل لاتفاق نهائي من أجل بيع النادي لإحدى الشركات الخاصة، وتغيير اسم النادي للأهرام.

وقال البيان ”يعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت برئاسة محمود الأسيوطي عن الوصول لاتفاق نهائى مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطي المشارك في الدوري الممتاز وتغيير اسم من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم، والبيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهي تابعة لإدارة الأسيوطي.

وأعرب مسؤولو الأسيوطي عن أمنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه ويزيد من قيمة الدورى المصري الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت.

وأكد البيان أنه سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطي لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادي.

وهذا نص البيان:

يعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت برئاسة محمود الأسيوطي عن الوصول لاتفاق نهائي مع الشركة التى تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطي المشارك في الدوري الممتاز، وتغيير اسمه من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم والبيع يخص الفريق دون المساس بمنتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهي تابعة لإدارة الأسيوطي.

وأعرب مسؤولو الأسيوطي عن أمنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه، ويزيد من قيمة الدوري الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت.

وسيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطي لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادي.

وتردد أن الصفقة تكلفت نصف مليار جنيه مصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com