مباراة روسيا ضد مصر .. هل تشكل عودة محمد صلاح القوة المثالية للفراعنة لعبور عقبة ”الدب الروسي“؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة روسيا ضد مصر .. هل تشكل عودة محمد صلاح القوة المثالية للفراعنة لعبور عقبة ”الدب الروسي“؟

مباراة روسيا ضد مصر .. هل تشكل عودة محمد صلاح القوة المثالية للفراعنة لعبور عقبة ”الدب الروسي“؟
Soccer Football - World Cup - Group A - Egypt vs Uruguay - Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia - June 15, 2018 Egypt's Mohamed Salah with Uruguay's Diego Godin after the match REUTERS/Damir Sagolj

المصدر: رويترز

سيسعى منتخب مصر المدعوم بمشاركة محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، للفوز على روسيا المستضيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، على أمل إحياء فرصه في المنافسة على الصعود لدور 16 بالبطولة.

وستقام مباراة مصر وروسيا على استاد سان بطرسبرغ، غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الأولى.

وخسرت مصر 1-صفر أمام أوروغواي في الجولة الأولى بهدف قبل النهاية بدقائق، بينما تغلبت روسيا على السعودية 5-صفر في مباراة الافتتاح.

ويسعى منتخب مصر للفوز على روسيا لتعزيز فرصه قبل لقاء السعودية في الجولة الأخيرة في حين يأمل أصحاب الأرض في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي لضمان التأهل للدور التالي قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

ويعود صلاح بعد تعافيه من إصابة في الكتف لحقت به الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأشاد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري للعبة والمرافق لبعثة المنتخب، بالروح المعنوية التي ظهر عليها صلاح ”والذي أصر على زيادة الجرعة التدريبية له في مران الأمس“.

ويشعر أبو ريدة بالتفاؤل قبل لقاء روسيا مضيفا: ”أتمنى أن تسود الروح العالية جميع اللاعبين حتى يتمكن المنتخب من تجاوز عقبة مباراة روسيا“.

وسيؤدي منتخب مصر تدريبه الأخير مساء اليوم على نفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وقال عصام عبدالفتاح، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري والمكلف برئاسة البعثة، إن الجهاز الطبي أكد على سلامة كل من طارق حامد ومحمود حسن ”تريزيغيه“ وأحمد فتحي الذي عاني من الإجهاد وسيشارك في تدريب اليوم.

وأضاف عبدالفتاح في اتصال هاتفي لـ“رويترز“ اليوم: ”هناك التزام شديد من اللاعبين في التدريبات“.

وتابع: ”الروح المعنوية العالية هي السائدة مع شعور بالمسؤولية من جانب جميع اللاعبين الذين يسعون لتحقيق الفوز على روسيا لإسعاد الجماهير“.

وتتصدر روسيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط متساوية مع أوروغواي، لكنها تتفوق عليها بفارق الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com