عبد الشافي بعد وصوله جدة: انضممت لنادٍ ملكيّ

عبد الشافي بعد وصوله جدة: انضممت لنادٍ ملكيّ

أبدى الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي سعادته بالاستقبال الجماهيري الذي وجده من عشاق النادي الأهلي السعودي.

وقال عقب وصوله مدينة جدة: ”الترحيب الكبير كان له دافع معنوي وزاد من إصراري في التركيز نحو إنجاح تجربتي مع نادي الأهلي، لقد رحلت عن ناد ملكي في مصر وحضرت لناد ملكي في السعودية، فكلاهما من الأندية الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط، لذلك أسعى جاهداً لإسعاد هذه الجماهير التي رددت اسمي في مطار جدة بشكل جميل جداً، وأتمنى أن أساهم أنا وباقي زملائي في تحقيق طموحاتهم والانجازات والبطولات التي تليق باسم النادي الأهلي وتسعد جماهيره الوفية والغفيرة“.

ووصل عبد الشافي مدينة جدة السعودية في مستهل تجربته الاحترافية الأولى له في دوري المحترفين السعودي على سبيل الإعارة لنادي أهلي جدة.

وكان في استقبال اللاعب عدد كبير من مشجعي جماهير النادي الأهلي الذين طالبوه ببذل المزيد من الجهد والمساهمة في تحقيق النجاحات مع الفريق، متمنين له التوفيق في والنجاح في تجربته وفي بلده الثاني.

ويأتي تعاقد إدارة اهلي جدة مع المصري عبدالشافي ليكون بديلاً عن المحترف الكولومبي خايرو بالومينو الذي تم الاستغناء عنه بناء على توصية الجهاز الفني.

وقد تكون المشاركة الرسمية الأولى لعبدالشافي مع الأهلي عبر لقاء كلاسيكو الكرة السعودية حينما يلتقي فريقا الأهلي والنصر بالجولة السابعة لدوري المحترفين السعودي المقرر إقامتها السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية باستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com