السفير المصري بموسكو لـ”إرم نيوز”: محمد صلاح مستعد لمباراة أورغواي في كأس العالم

السفير المصري بموسكو لـ”إرم نيوز”: محمد صلاح مستعد لمباراة أورغواي في كأس العالم

المصدر: شوقي عصام- إرم نيوز

قال السفير المصري في موسكو، إيهاب نصر، إن الحالة النفسية للنجم المصري، محمد صلاح، مرتفعة للغاية قبل مباراة اليوم أمام منتخب أوروغواي بكأس العالم في روسيا، لافتًا إلى أنه اطمأن على البعثة، مساء الخميس، في فندق الإقامة، وأنهم مستعدون للمباراة على المستوى النفسي والبدني بشكل كبير، وأجواء التفاؤل تسيطر على كل المقيمين من أفراد البعثة من الفريق المصري.

وأوضح “نصر” في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”، أن الحالة النفسية لـ”صلاح” مرتفعة، ولكنه لا يستطيع الخوض في أمر مشاركته من عدمه، ولكن من الواضح في أجواء الجهاز الفني ومن زملائه اللاعبين، أن كل الأمور الخاصة بمشاركته على ما يرام، وهذا أمر يتفق مع ما جاء من المدير الفني هيكتور كوبر والفريق الطبي بجاهزيته لمباراة الغد.

ولفت “نصر” إلى أن الفريق المصري وصل، الأربعاء، إلى مقر الإقامة، واستقر في الفندق، ويمارس تدريباته بكل قوة، وكان له تدريب أخير على أرض ملعب المباراة، مساء الخميس، مشيرًا إلى أن الجمهور المصري وصل بالكامل إلى المدينة التي ستقام عليها مباراة أورجواي ومنتشر بأعداد كبيرة، وهناك فرق من السفارة المصرية منتشرة في المدينة، لتذليل أية عقبات للجمهور أو مساعدتهم في أي استفسار.

وأشار السفير المصري إلى أن منتخب الفراعنة سيعود إلى غروزني الشيشانية بعد مباراة الأورجواي، ثم يتم التحرك يوم الأحد إلى مدينة سان بطرسبرغ لملاقاة المنتخب الروسي، وفي يوم 23 من يونيو الجاري، سيتوجهون إلى مدينة فولغراد.

وفي سياق آخر، قال رئيس غرفة العمليات في موسكو، ورئيس الجالية المصرية في روسيا الاتحادية، أيمن العيسوي، إن الجمهور المصري متواجد بأعداد كبيرة، وهناك بروفات على تقديم تشجيع مثالي، والأمر المهم أن الشباب المصري يمتثلون لتعليمات الأمن بشكل جيد.

وأشار “العيسوي” في تصريحات لـ”إرم نيوز”، إلى أن الجمهور المصري سيقوم بتقديم دخلات في المدرجات قبل المباريات، مع توافر 5 آلاف علم و 25 ألف تيشيرت للجمهور المصري، لافتًا إلى وجود فرق عمل عبارة عن 4 قنصليات من جانب مصر في مدن المباريات الثلاث، بجانب مدينة غروزني، مقر بعثة المنتخب، لتسخير أية عقبات أمام الجمهور المصري.

محتوى مدفوع